دوري أبطال أوروبا ثم انتر ميلان أصعب اختبار لـ يوفنتوس هذا الاسبوع!

دوري أبطال أوروبا ثم انتر ميلان أصعب اختبار لـ يوفنتوس هذا الاسبوع!

في صدارة الدوري ، نصف نهائي الكأس ، ودوري أبطال أوروبا 16 ، هذا هو الحال بعد منتصف موسم يوفنتوس ، وعلى الرغم من هذا الاستياء ، فإن النقد الموجه لمدربه موريزيو ساري يزداد أسبوعًا بعد أسبوع.

أدت خسائر يوفنتوس الأخيرة أمام نابولي وفيرونا إلى وضع حد لصبر الإدارة والمشجعين على الأداء الضعيف للفريق منذ بداية الموسم مع ساري, لم يتم إصدار “Sary Ball” بعد وبدا الفريق بدون حلول هجومية على الرغم من قوة الأسماء الموجودة وفقد ميزاته البارزة في السنوات الأخيرة بعد أن تحول دفاعه إلى أضعف خطوطه.

يوفنتوس في صراع حقيقي فهل سينجو من ذلك!

وإذا لم يكن تألق كريستيانو رونالدو ومساعدة الفريق في تسجيل الأهداف في آخر عشر مباريات ، فلا أحد يعرف ما كان سيحدث ليوفنتوس ، الذي يبدو أنه غير متوازن في معظم المباريات حتى يتمكن نجمه الأول البرتغالي من كسر دفاعات الخصم وانقاذ الفريق ، والآن سيكون لدى الفريق موعد مع أسبوع حاسم فيما يتعلق بمصير الموسم الحالي.

يفتتح يوفنتوس أسبوعه

بمواجهة سهلة المنال مع سبال متذيل ترتيب الدوري الايطالي ، ولا يوجد امام فريق السيدة العجوز سوى الفوز في هذا اللقاء نظرًا للمنافسة القوية على المركز الاول من قبل لاتسيو وإنتر ميلان ، وهذا يعني ان أي تعثر لليوفي سيكلفه خسارة صدارة الدوري ، وبالتالي ، يجب ألا يواجه بيانكونيري أي مفاجآت مساء السبت.

ستكون مباراة ليون في استاد “Groupama” الهدف الرئيسي ليوفنتوس هذا الموسم ، فقد تم إحضار كريستيانو رونالدو والمدرب ساري للظفر بالبطولة الأوربية التي أصبح حلم لنادي السيدة العجوز , وكما يبدو فإن الفريق الفرنسي يعتبر في متناول اليد على الورق.

اسبوع الرعب في تورينو:

ينتهي أسبوع يوفنتوس المزدحم في تورينو بعقدين للقمة في تورينو أمام عاصمة الموضة القطبية. في مساء الأحد ، سيكون إنتر ضيفًا في استاد أليانز في دربي إيطاليا وسيكون الحلقة الأخيرة في قمة دوري الدرجة الأولى الايطالي ، وهي لعبة كونتي ضد الماضي ، والتي ستحدد الشكل النهائي لهذه المنافسة الثلاثية الشديدة.

بعد بضعة أيام ، سيلعب ميلان كضيف في نفس المكان في مباراة الإياب لكأس إيطاليا هذه المرة ، بعد تعادل سابق مع هدف لكل فريق في “سان سيرو” ، وهي مباراة ستقام بعد أسبوع صعب يشهد ثلاثة لقاءات ، لكن لا يمكن إهمال فرصة الوصول إلى النهائي وفرصة تحقيق اللقب بالنظر إلى المنافسة الكبيرة في سيري آ ودوري أبطال أوروبا.



اترك رد