موعد مباراة بايرن ميونخ وبادربورن الجمعة, التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستضيف بايرن ميونخ المتصدر غريمه بادربورن متذيل الترتيب ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الألماني وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 21-02-2020 كما يتطلع الفريق البافاري بالفوز بالمباراة والمحافظة على صدارة الترتيب في الدوري الالماني ، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن فريق لايبزيغ صاحب المركز الثاني ووبفارق أربعة نقاط عن المركز الثالث بوروسيا دورتموند.

حقق نادي بايرن ميونخ خمسة انتصارات في أخر ست مباريات وتعثر في مباراة واحدة امام لايبزيغ التي انتهت بالتعادل السلبي (0 – 0) ، وقد شهدت مباراة الفريق البافري الأخيرة ضد كولن عدد كبير من الاهداف والتي انتهت بنتيجة (4 – 1) حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول وسجل كينغسلي كومان ايضاً هدف في الدقيقة الخامسة وكان اخرهم سيرجي غنابري والذي سجل هدفين واحد في الدقيقة 12 والثاني في الدقيقة 66.

واجه بايرن فريق بادربورن خمس مرات في تاريخه، وقد فاز الفريق البافاري في المباريات الخمس وقد سجل في هذه المباريات ميونخ 24 هدف واستقبل ثلاثة أهداف فقط, فاز نادي بايرن ميونيخ بأول ثلاث مباريات في الدوري ضد بادربورن بمعدل أهداف 13 تم تسجيلهم وتلقى هدفين فقط وهو معدل لم يصل إليه الفريق الألماني مع فريق أخر سوى بادربورن.

التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين:

بايرن ميونخ: نوير ، اودريوزولا ، هيرنانديز ، ألبا ؛ دافيس ، كيمتش ، جوريتزاكا ؛ جنابري ، مولر ، كومان ، ليفاندوفسكي.
بادربورن: زينجر – يانس ، ستروهديك ، شونلاو (م) ، هولتمان – بروجر ، فاسيلاديس ، جيجاسولا ، صابري ، أنتوي أديجي – سربيني.

بطاقة المباراة:

ملعب اللقاء: أليانز أرينا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD5.
المعلق: محمد بركات.
البطولة: الدوري الألماني.
موعد اللقاء يوم الجمعة 2020/02/21

موعد مباراة بايرن ميونخ وبادربورن:

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية.
9:30 مساءاً بتوقيت مصر.
10:30 مساءاً بتوقيت العراق.
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب.
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت.
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

احصائيات الفريقين:

  • المواجهة المتصدر ضد المتذيل ، المواجهة الأخيرة مع أدنى مركز كانت في مايو 2019 عندما فاز بايرن على هانوفر 3-1.
  • لم يتم التغلب على أبطال الأرقام القياسية من قبل في الدوري الألماني في 22 مباراة (19 فوزًا وثلاث تعادلات). وكانت آخر خسارة من متذيل الترتيب في 15 مارس 2008 ضد انيرجي كوتبوس.
  • من ناحية أخرى ، يتنافس بادربورن ضد قادة الدوري الحاليين للمرة الثالثة في الدوري الألماني, تم عقد الاجتماع الأول في 21 فبراير 2015 ، عندما تعرض الفريق لأكبر هزيمة في الدوري الألماني على أرضه أمام بايرن 0: 6.



اترك رد