ليفانتي يهدي صدارة الدوري الاسباني لـ برشلونة بأسقاط ريال مديد!

ريال مدريد يخسر فجأة أمام ليفانتي ويفقد الصدارة لصالح برشلونة

تعرض ريال مدريد لخسارة مفاجئة على أرض ميدان مضيفه ليفانتي ، بهدف مقابل لا شيئ ، والسقوط في المركز الثاني وفقدان صدارة الدوري الاسباني.

وكان برشلونة قد هزم إيبار بخمسة أهداف نظيفة الليلة وبذلك حصل على صدارة الدوري مؤقتاً في انتظار لقاء الاخير. ثم أكد ليفانتي الصدارة للبلوجرانا بفوزه على ريال مدريد.

بدأ اللقاء بوتيرة خفيفة نوعاً ما وقد اجرى نادي ريال مدريد عدة محاولات للتسجيل في مرمى خصمة ولكن في المقابل نجح ليفانتي في إغلاق مواقعه الخلفية.

كان في قيادة هجوم ريال مدريد كل من إيدن هازارد وكريم بنزيما, حيث قام الثنائي بعدة هجمات على ليفانتي ونجحو في اختراق دفاعات الخصم عدة مرات ولكن كانت هذه الهجمات تفتقد للمسة الأخير وتسجيل الأهداف.

لم يكن هناك شيء جديد في الشوط الأول من اللعبة ، باستثناء بعض محاولات الفريق الملكي التي تجاوزها تألق حارس المرمى.

محتوى قد يهمك:

وفقًا لذلك ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0 في جولة لم تكشف الكثير من الأسرار ، وخاصةً بالنسبة لريال مدريد.

بدا الأمر مختلفًا في الشوط الثاني بعد الربع الأول من شوط المباراة الثاني ، عندما بدا ريال مدريد عنيفًا في البداية واستمر في إهدار الفرص واحدة تلو الأخرى.

بعد ذلك ، أظهر ليفانتي وجهًا مختلفاً عن شوط المباراة الأول وبدأ في الضغط على ريال مدريد مستفيداً من تقدم لاعبي الملكي الذين بدورهم كانو يسعو وراء تسجيل هدف التقدم وترك مساحات خلفهم.

وقد تعرض اللاعب ادين هازارد للاصابة على مستوى عضلات الظهر مما اجبر المدير الفني زيدان على استبداله بـ فينيسيوس جونيور, في حين ازدادت معاناة ريال مدريد بعد خروج اللاعب البلجيكي وأصبح ذلك واضحاً.

في الدقيقة 79 تمكن لويس موراليس من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة وفاجأ الجميع بهدفه الجميل ضد حارس المرمى تيبو كورتو.

استمرت النتيجة حتى نهاية المباراة ، والتي انتهت بنزول ريال مدريد الى المركز الثاني وصعود برشلونة الى المركز الأول بفارق نقطتين فقط.


اترك رد