موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الاثنين 17-02-2020 التشكلة المتوقعة والقنوات الناقلة

يلتقي تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في لقاء ناري وضخم في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين 17-02-2020، حيث لدى الفريقيين الرغبة بالفوز في المباراة, للحصول على احد المراكز الأربعة في الدوري الانجليزي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

نبدأ بالفريق المضيف تشيلسي:

يسعى فريق البلوز بالفوز في اللقاء لتعزيز بقاءه ضمن الفرق الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لضمان مقعده في دوري أبطال أوروبا, حيث فشل منافسيه من الاستفادة بشكل كبير من تعثر تشيلسي إلى حد كبير في مبارياته الخمس الاخيرة حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة وفاز بواحدة فقط .

فقد حصل فريق فرانك لامبارد على 41 نقطة فقط منذ بداية الدوري الممتاز، مما جعلهم يحتلون المركز الرابع في النقاط التي حصلوا عليها خلال تلك الفترة, بعد أن قام برحلة صعبة إلى ليستر من خلال تأمين نقطة قبل العطلة الشتوية.

الفريق الضيف مانشستر يونايتد:

مباراة ليلة الاثنين هي ببساطة مهمة يجب ألا يخسرها فريق أولي جونار سولشاير، حيث يدخل مانشستر يونايتد المباراة متأخراً بفارق ست نقاط عن منافسه تشيلسي برصيد 35 نقطة تضعه في المركز التاسع من الدوري الممتاز.

وفوز الشياطين الحمر بهذا اللقاء تزيد من آمالهم بالتواجد في المراكز الاربعة الأولى من الدوري وبهذا تزيد فرصهم لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، حيث أن الفوز سيقلص الفارق بينه وبين البلوز المتواجد في المركز الرابع إلى ثلاث نقاط فقط قبل المراحل النهائية من هذا الموسم.

التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين:

تشيلسي: كيبا جيمس ، كريستنسن ، روديجر ، أزبيليكويتا ؛ كوفاتشيتش ، جورجينيو ، كانتي ؛ هدسون أودوي ، ويليان ، إبراهيم.
مان يونايتد: دي خيا ؛ وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، شو ؛ ماتيتش ، فريد ، فرنانديز ؛ جيمس ، غرينوود ، مارتييل.

بطاقة المباراة:

ملعب اللقاء: ستامفورد بريدج.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD2.
المعلق: علي محمد علي.
موعد اللقاء يوم الاثنين 2020/02/17

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد:

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

احصائيات الفريقين:

  • خسر تشيلسي مباراة واحدة فقط من آخر 17 مباراة خاضها على أرضه ضد مانشستر يونايتد، ولم يخسر في آخر ست مباريات له منذ خسارته 2-3 في أكتوبر 2012.
  • بعد فوزه 4-0 على ملعب أولد ترافورد في عطلة نهاية الأسبوع، يتطلع مانشستر يونايتد إلى تأمين أول مباراة له في الدوري على تشيلسي منذ عام 1987-1988.
  • فاز مانشستر يونايتد بالفعل على مضيفه تشيلسي 2-1 في كأس رابطة الأندية هذا الموسم، وكان آخر فريق يفوز على تشيلسي مرتين في نفس الموسم هو ليفربول في 2011-12.
  • تشيلسي لا ينجح بالفوز في اخر ثلاث مباريات له بالدوري الممتاز، آخر أربع مباريات دون فوز في المسابقة كان في مايو 2016.
  • حصل مانشستر يونايتد على أربع نقاط فقط من 15 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في عام 2020.
  • فشل مانشستر يونايتد في التسجيل في أربع من مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري الممتاز ، آخر مرة أخفق فيها الفريق في التسجيل في أربع مباريات متتالية في الدوري في أبريل 1989.



اترك رد