هدية لا تقدر بثمن يقدمها سيلتا فيغو لـ ريال مدريد

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو هدية لا تقدر بثمن يقدمها سيلتا فيغو لـ ريال مدريد




قدم سيلتا فيغو هدية لريال مدريد على لوحة ذهبية بعد أن سجل برشلونة هدفين لكل فريق في مباراة جرت بينهما مساء السبت على ملعب باليدو في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني, تنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بين برشلونة وسيلتا فيغو على ملعب باليدوس الصعب ، كالعادة ، يعقد ياغو أسباس شؤون برشلونة على أرض صعبة.

كان النصف الأول من المباراة ميزة واضحة للضيوف ، مع بعض الاحتمالات والمناوشات ، وخاصة بفضل ليونيل ميسي ، وبعد الضغط الشديد على الترقية تمكن سواريز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20.

حارب برشلونة بشكل واضح جسديًا في بداية الشوط الثاني ، وكان سيلتا الأفضل والأقرب للتسجيل ، وأصحاب المنازل حصلوا عليها ، وسجل فيودور سمولوف في الدقيقة الخمسين.




لكن سواريز عاد مرة أخرى وأنقذ برشلونة بهدف ثانٍ رائعًا في الدقيقة 67 ، واستخدم سيلتا صاروخ نوليتو بعد دقيقة تقريبًا إذا لم يكن من أجل التألق المعتاد لحارس المرمى تير ستيجين, لا يزال ليونيل ميسي في تحديه ليسجل الهدف 700 في قميص العملاق الكتالوني ، ولم يتمكن البراغيث من التسجيل في المباراة الثالثة على التوالي وسجل هدفين فقط لصديقه المقرب سواريز.

في الدقيقة 88 ، سجل إياجو أسباس ركلة حرة من حافة منطقة الجزاء لإعطاء ريال مدريد فرصة ليتصدر الدوري الاسباني في حال فوزه على إسبانيول ،بفارق نقطتين أمام برشلونة, في الدقيقة الأخيرة ، كاد نوليتو أن يزيد من معاناة برشلونة بتسجيله الهدف الثالث لولا رد فعل تير شتيجن الرائع ، الذي أبقى بلوجران بنقطة واحدة بدلاً من خسارة ثلاث نقاط.

تسبب التعادل في ارتفاع رصيد برشلونة إلى النقطة 69 وتجاوز النقطة مؤقتًا حتى لم يكن ريال خائفا من المباراة ، في حين زاد رصيد سيلتي فيغو إلى النقطة 34 وبقي في المركز الرابع عشر.

اترك رد