مواجهة من العيار الثقيل بين النصر والسد في دوري أبطال آسيا حسمت بالتعادل الإيجابي

مواجهة من العيار الثقيل بين النصر والسد في دوري أبطال آسيا حسمت بالتعادل الإيجابي

عقدت مباراة النصر مع السد اليوم ، الثلاثاء 11 فبراير ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، في إطار الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا. وهذا المساء الثلاثاء.

النصر السعودي هو من بين فرق المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2020 ، يرافقه فرق ؛ شهد الإماراتي الأميري ، وصبحان والسد ، والنصف الأول ، إثارة كبيرة ، حيث انتهت الدورة بالتعادل الإيجابي بهدف لأمثاله بعد الفرص والحماس من الجانبين. ربما كان النصر هو الأكثر هاجسًا ، لكن السد كان له فرص خطيرة براد جونز.

تقدم عبد الرزاق حمد الله بهدف مبكر في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من الساحر يحيى الشهري لوضع الكرة بسهولة بعد ذلك في مرمى الحارس السعداوي سعد الشيب ، وتعادل السد بسرعة من خلال مهاجمه الجزائري بغداد بو نجاح في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيمن ، رورو في اتجاه الجزائري الذي أطلق أمام هدف جونز الأسترالي.

في الشوط الثاني ، واصل الفريقان بناء الفرص الخطيرة وأخذ السد الصدارة في تسجيل الهدف من خلال حسن الحيدروس بعد تمريرة ذكية من الظهير الأيمن رو إلى الحيدوس الذي سجل الهدف الثاني في “47” دقيقة. استجابت النصر بسرعة بهدف التعادل في الدقيقة “52” ، بعد تسديدة رائعة من الظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد في مفترق طرق سعد الشيب.

أضاع أكرم عفيف وبغداد بوناجة فرصة خطيرة في الشوط الأول بعد أن كان وحيدا مع حارس مرمى النصر براد جونز ، ولكن الكرة كانت بعيدة ، وكاد حسن الحيدوس سجل هدفًا مميتًا في هجوم خطير في الدقيقة “92” ، لكن براد جونز أشرق ودفع الكرة بعيدا لحرمان السد من فرصة معينة.

رات النصر في الشوط الثاني كان أعلى واحتمالاته أكثر خطورة من خلال التحركات الخطيرة لنجميه نور الدين عمارات وعبد الله رزاق.

اترك رد