مفاجأة – ميسي يذهب إلى FIFA ليغادر برشلونة

كشفت تقارير إعلامية عن أحداث جديدة تتعلق بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر ترك الفرقة خلال فترة الانتقالات الصيفية, وبحسب المعلومات الواردة من الصحفي تانكريدي بالميري ، طلب ليونيل ميسي بطاقة مؤقتة من الفيفا للانتقال إلى أي ناد.

يأتي الطلب بعد إصرار برشلونة على انتهاء صلاحية بند عقد ميسي الذي يسمح له بإلغاء العقد من جانب واحد في 10 يونيو, في غضون ذلك ، يعتقد ميسي أنه بإمكانه إنهاء عقده مع النادي من جانب واحد والمغادرة مجانًا هذا الصيف ، لذلك طلب الأرجنتيني بطاقة سفر مؤقتة حتى يتم حل الخلاف بشكل قانوني.

جدير بالذكر أن عدة تقارير أكدت أن ميسي لن يتراجع عن قراره الرحيل هذا الصيف وأن اللاعب ينوي الانتقال إلى مانشستر سيتي والعمل مع جوارديولا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة أصيبت بالصدمة بعد إعلان محامي ميسي ، الذي أرسل طلبا عبر بوروفاكس ظهر الثلاثاء بإنهاء عقد ميسي بشكل نهائي ، بمغادرة النادي مجانا ، مؤكدا مرة أخرى نيته الرحيل وعدم لعب آخر. مباراة بقميص برشلونة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من اعتقاد الدائرة القانونية بالنادي بأن شرط التسليم المجاني لميسي انتهى الآن ، فلا أحد يريد التورط في محاكمة ضد أسطورة النادي ، ونظراً لقلة أموال النادي ، اختاروا الخيار الواقعي للحصول عليه ، ما يمكنهم استخدامه. معركة خسروها بالفعل.

وأوضحت أن النجم الأرجنتيني لم يتخذ قرارًا في لحظة الإثارة وأن مركزه لم يكن ردًا على الهزيمة الثقيلة لبايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا ، وأكدت أن اللاعب اتخذ قرارًا منذ فترة طويلة وبعد تفكير طويل, وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى لو استقال رئيس برشلونة ، جوزيب ماريا بارتوميو ، كما طالب المعارضون ، فلن يؤثر ذلك على قرار النجم الأرجنتيني.

وقالت إن الحل الوحيد الذي يواجه إدارة النادي الكتالوني هو التفاوض على قيمة عقد خروج اللاعب دون احترام شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو, وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يفضل الدخول في معركة قانونية مع النادي حيث أمضى أكثر من 20 عامًا من حياته وأكدت أن اللاعب يأمل في اتفاق ودي مع الإدارة على الرحيل في الأيام المقبلة.

اترك رد