الدوري الإيطاليالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو 06-03 الدوري الايطالي 2021

يستضيف ملعب أليانز مباراة قوية بين يوفنتوس ضد لاتسيو الليلة السبت 6 مارس في الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة “كالتشيو” الإيطالية لكرة القدم.
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر: تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة ، أو 21:45 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة BN Sport HD4. أداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.
انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 3 – 1
ترتيب يوفنتوس في جدول الدوري الايطالي: قدم يوفنتوس وجبة دسمة في الجولة الأخيرة بعد أن تمكن من الفوز بسبيتسيا بثلاثة أهداف وأداء متميز ، ورفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع ، معادلاً أتالانت الثالث بنفس النتيجة.
وتطمح السيدة العجوز التي عادت إلى المسار الصحيح للسير على المسار الصحيح ومواصلة التقدم الإيجابي لتحتل المركز الثالث بدلاً من أتالانتا ، الذي يأمل في الوقوع في نفس الجولة.
أنهى يوفنتوس ، الفريق الذي يدرك أهمية المواجهة وقوة الخصم ، استعداداته بقوة وتركيز كبير ، على أمل أن يتمكنوا في هذا الاختبار الصعب من الحصول على بصمتهم الكاملة في هذا الاختبار الصعب من أجل الانغماس في المربع الذهبي.
ترتيب لاتسيو في جدول الدوري الايطالي: من ناحية أخرى. يحتل لاتسيو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بعد خسارته أمام بولونيا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة.
لاتسيو ، الذي يعرف صعوبة المواجهة ، يحاول تصحيح المسار والتعافي من الانهيار الذي مر به بسرعة حتى لا يضاعفها ، لذلك سيحاول الفوز للانتقال إلى أعلى لوحة المتصدرين وإيقاف نزيف النقاط ، أنه في حالة استمرار ذلك ، يمكن للفريق الدخول في أزمة عميقة ، ونتيجة لذلك سيفقد مجمعه في الدوري الأوروبي.

بطاقة و موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو:

تنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو. يوم السبت الساعة 9:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD4 مع أداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

ملعب اللقاء: أليانز ستاديوم.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD4.
المعلق: حسن العيدروس.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم السبت 2021/03/06

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى