الدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة مصر والبرازيل 31-07 اولمبياد طوكيو 2020

انتهت المباراة بفوز البرازيل 1 - 0

ينتظر المشجعون المصريون الليلة ، السبت ، 31 يوليو ، بملعب سايتاما بملعب سايتاما 2002 ، شحذ العيار الثقيل بين المنتخبين مصر ضد البرازيل لحساب ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020/2021.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 1:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة. أو 12:00 مساءا بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة بي ان سبورت HD  أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ظهرت مصر بحالة جيدة في أول مباراة أولمبية لها حيث تعادل سلبيا أمام إسبانيا العنيد ، ثم واجهت صعوبة في هزيمة الأرجنتين بهدف دون رد ، ثم نجحت في مباراتها الأخيرة ضد أستراليا بفوز ثمين عليه بهدفين دون ردود. لتحقيق هذا الدور بجدارة وجدارة ، في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من المجموعة الثالثة.

أكمل الفرعون الأولمبي المصري بشكل مميز وبتركيز كبير الاستعدادات لهذه المعركة القوية وغير المنقسمة ، سعيا لتحقيق النصر ومحاولة خلق عنصر المفاجأة باستبعاد البطل من الأولمبياد والتأهل على حسابه للدور التالي.

من ناحية أخرى ، قدمت البرازيل سيمفونية رائعة في مباراتها الأولى في دور المجموعات ، بفوزها على ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، لكنها تعادلت بعد ذلك مع كوت ديفوار وتغلبت على السعودية بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة. هدفاً برصيد 7 نقاط في صدارة جدول المجموعة الرابع.

يدرك فريق إسلامبا صعوبات المواجهة لأنهم سيواجهون خصمًا عنيدًا وقويًا ، لكن لديهم لاعبين من المستوى الأعلى لا يريدون التنازل عن لقبهم لأي شخص ، فيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النصر و. تابع المسار الصحيح للدفاع عن العنوان مرارًا وتكرارًا في المرتبة الثانية على التوالي.

بطاقة و موعد مباراة مصر والبرازيل:

تنطلق مباراة مصر والبرازيل. يوم السبت الساعة 12:00 مساءا بالتوقيت المحلي في مصر. أي 1:00 مساءا بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة بي ان سبورت HD مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: سايتاما 2002.
القنوات الناقلة: بي ان سبورت HD .
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: الالعاب الاولمبية 2020.
موعد اللقاء يوم السبت 2021/07/31

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى