الدوري الإيطاليالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري 14-03 الدوري الايطالي 2021

يستعد يوفنتوس للقاء هام مع نظيره كالياري الليلة الأحد 14 مارس في سردينيا أرينا كجزء من الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.
مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر: تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة ، أو 19:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة BN Sport HD1. أداء صوتي للمعلق علي محمد علي.
انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 3 – 1
ترتيب يوفنتوس في جدول الدوري الايطالي: التهم يوفنتوس لاتسيو في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بالجدول ويبتعد عن متصدر إنتر ميلان بـ10 نقاط وصيف ميلان بـ 4 نقاط. وهذا سيجعل الأمر صعبًا. لكي يتنافس على الصدارة ، لكن اليوم في المساء ليس هناك مكان للتعثر في مركزك.
ستقاتل السيدة العجوز. بطلة الموسم الماضي ، حتى آخر نفس للدفاع عن اللقب للموسم التاسع على التوالي رغم فارق النقاط الكبير بينه وبين الإنتر ، لكن كرة القدم دائمًا بها مفاجأة وقد تتعثر في الموسم المقبل. الجولة ، وهذا لصالح يوفنتوس وميلان ، لذلك عليه اغتنام الفرصة من خلال مواصلة سلسلة انتصاراته وعدم البحث عن نتائج أخرى.
يأمل يوفنتوس في الفوز الليلة والاستمرار في المسار الصحيح لدفع وصيف ميلان لسد الفجوة معه للجلوس في المركز الثاني ، على أمل التعثر في نفس الجولة.
في الناحية الاخرى يدرك كالياري المكتئب بشدة صعوبات هذه المواجهة. لكنه سيحاول القتال بضراوة من أجل نصر لا خيار أمامه سوى الهروب من شبح السقوط الذي يطارده والخطر الذي يعاني منه.
ترتيب كالياري في جدول الدوري الايطالي: ويحتل المركز 17 في الترتيب برصيد 22 نقطة بعد تعادله مع سامبدوريا بهدفين في الجولة الأخيرة.

بطاقة و موعد مباراة يوفنتوس وكالياري:

تنطلق مباراة يوفنتوس وكالياري. يوم الاحد الساعة 7:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 8:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD3 مع أداء صوتي للمعلق احمد الطيب.

ملعب اللقاء: سردينيا ارينا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD3.
المعلق: احمد الطيب.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2021/03/14

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى