نتيجة مباراة نابولي وريال سوسيداد 10-12 الدوري الاوروبي 2020

يستضيف ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة قوية بين نابولي وضيفه ريال سوسيداد مساء الخميس في ديسمبر. للدور السادس والأخير من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

نابولي رغم التعادل بعد الهدف مع الكمار في الجولة الأخيرة. إلا أنه لا يزال يحتل المركز الأول في جدول المجموعة برصيد 10 نقاط. بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، معادلاً الكمار بنفس النتيجة.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1

ويأمل الفريق الإيطالي ، الذي غير اسم ملعبه إلى اسم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا ، بعد رحيله عن الحياة ، أن يكون تغييره افتتاحًا جيدًا وانتصارًا له للانتقال إلى الدور التالي.

رياضيا ، خسر نابولي فرصة للتقدم بعد التعادل في الجولة الأخيرة ، الأمر الذي جعل مهمته أكثر صعوبة قليلا وأراد القتال بكل قوته من أجل النصر في هذه المواجهة وهذا ضروري ، أو يخرج بنقطة واحدة بشرط أن يخسر الكمار أو يتعادل رييكا في هذا. نفس الجولة ، مما يعني أن الجانب الإيطالي لديه فرصتان ، لكنه يأمل في إنجاز المهمة والحصول على ثلاث نقاط لقطع تمريراته إلى الدور 32 من المسابقة.

في حين أن ريال سوسيداد هو فريق يقدم مستوى جيد هذا الموسم ، فلن يكون من السهل عليه مواجهة خصمه لأنه سيستعد بكل قوته للفوز بمحاولة انتزاع بطاقة مؤهلة.

رياضيا يمكن القول أن الفوز في سوسيداد يؤهل الفريق الإسباني مباشرة للدور التالي والقرعة تؤهل كلا الفريقين معا في حال خسر الكمار أمام رييكا ، لذا فإن المهمة في هذه المجموعة معقدة وصعبة لجميع الفرق ، لذا فإن الفرصة هي الأفضل.

بطاقة و موعد مباراة نابولي وريال سوسيداد:

تنطلق مباراة نابولي و ريال سوسيداد. يوم الخميس الساعة 7:55 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 8:55 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD1 مع أداء صوتي للمعلق احمد البلوشي.

ملعب اللقاء: دييجو ارماندو مارادونا(سان سيرو).
القنوات الناقلة: Bein Sports HD1.
المعلق: احمد البلوشي.
البطولة: الدوري الاوروبي.
موعد اللقاء يوم الخميس 2020/12/10

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد