نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس 06-01 الدوري الايطالي 2021

ينتظر المشجعون الإيطاليون مباراة رفيعة المستوى بين ميلان وضيفه يوفنتوس ستقام مساء الأربعاء 6 يناير على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) في الجولة السابعة عشرة من بطولة “كالتشيو” الإيطالية.

يشهد اليوم كالتشيو ذروة جديدة. سيكون لقاء مثير للغاية بين العملاقين الإيطاليين اللذين يتنافسان على اللقب بكامل قوتهما حيث يريد بطل الموسم الماضي الدفاع عن لقبه ويريد قادة اسي ميلان البقاء في الصدارة.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس 3 – 1

تدخل كتيبة ايه سي ميلان. الفريق الذي لم يتذوق الخسارة بعد. المباراة بشراسة كاملة للبقاء في الصدارة حيث يبلغ عددهم حاليًا 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف إنتر ميلان و 7 نقاط خلف خصمهم.

يقدم اسي ميلان أفضل عرض هذا الموسم لأنه مسرور ومقتنع بأدائه المتميز داخل المستطيل الأخضر ، وقد استعد لهذا اللقاء بتركيز كبير. مدركًا الصعوبات التي يواجهها خصمه الذي سيحاول بكل قوته مواصلة أدائه المتميز و للعمل على النصر والبقاء في المقدمة ، والانفراد معه من أجل ذلك. واستعد لهذا الاجتماع بتركيز كبير. من الصعب اللحاق بالركب.

استمر مهاجم ايه سي ميلان وقائده زلاتان إبراهيموفيتش في الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ أسابيع. إضافة إلى خسارة الفريق لخدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر وماتيو جابيا وأليكس سليمايكرز بسبب الإصابة. وعاد الثنائي سيمون كايرو وصمويل كاستيلو كتيبة روسونيري.

وفي السياق ذاته. عاد يوفنتوس إلى مستواه العالي بعد أداء غير مستقر في الموسم الجديد. حيث تمكن من الفوز بأربعة أهداف على أودينيزي في الجولة الأخيرة. ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

يوفنتوس. الذي يريد التنافس بكل قوته على اللقب من أجل الحفاظ عليه ، سيحضر هذا الاجتماع مع الكثير من التركيز لتقديم كل ما في وسعه لتحقيق النصر والخوض في المربع الذهبي من خلال الضغط على ميلان وإنزاله. في الصدارة لصالح الإنتر والفوز في نفس الجولة وتقليص الفارق معه.

السيدة العجوز مسلحة بالأرواح المميزة التي يمررها المخضرم والنجم والمهاجم كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفين في آخر علاقة ليقود يوفنتوس للفوز حيث تأمل أن تنهض اليوم وتحاول الانقضاض على خصمها. والاعتماد على البرتغالي رونالدو لمساعدة كتيبة البيانكونيري واستعادة ثلاث نقاط من ميلانيس توسو. رئيس.

بطاقة و موعد مباراة ميلان ويوفنتوس:

تنطلق مباراة يوفنتوس وميلان. يوم الاربعاء الساعة 9:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD4 مع أداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ملعب اللقاء: سان سيرو.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD4.
المعلق: عصام الشوالي.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم الاربعاء 2021/01/06

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد