نتيجة مباراة ميلان وكالياري 18-01 الدوري الايطالي 2021

ينصب اهتمام المشجعين الإيطاليين مساء الاثنين على ملعب سردينيا أرينا ، حيث تقام المباراة المقبلة بين ميلان وكالياري في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

الاختبار الحقيقي ينتظر اسي ميلان اليوم وهو مهم جدا للفريق. خاصة أنه خسر الصدارة بعد فوز إنتر ميلان على يوفنتوس بهدفين دون رد ، لكن لديهم فرصة كبيرة للعودة إلى القمة مرة أخرى والحفاظ على فارق 3 نقاط كما هم حاليا. يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة بنفس رصيد متصدر إنتر.

انتهت المباراة بفوز ميلان 2 – 0

ايه سي ميلان لديه مهمة شاقة اليوم ومع اللقب لا شيء يمكن أن يحل محل الانتصار للعودة إلى القمة وعدم تسليمه إلى اليوناني التقليدي نيرازوري ، لذلك يطمح الليلة إلى محاربة قوته لتحقيق ربح وانتزاع ثلاث نقاط من خصمه.

تستخدم كتيبة بيولي. التي تعتمد على قائد الفريق والنجم زلاتان إبراهيموفيتش. خبرته في العمل مع مجموعة اللاعبين البارزين التي يمتلكها ميلان لتسليحهم للفوز بالرهان والجلوس في القمة وعدم سماع ذلك الإنتر. انتزعها بعيدا بسهولة.

من ناحية أخرى. يمر كالياري بحالة غير مستقرة حيث يحتل المركز السابع عشر في قائمة المتصدرين برصيد 14 نقطة ، مما يجعل الفريق يعاني من سوء الحظ لأنه في خطر لأنه غير قادر على الصعود مرة أخرى ، لذا فإن مباراة اليوم تعني الحياة أو الموت لتحقيق النصر والتقدم. المزيد على لوحة الصدارة وحاول الابتعاد عن القاع.

بطاقة و موعد مباراة اسي ميلان وكالياري:

تنطلق مباراة ميلان وكالياري. يوم الاثنين الساعة 9:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD4 مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: سردينيا ارينا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD4.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم الاثنين 2021/01/18

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد