دوري أبطال أوروباالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة اسي ميلان واتلتيكو مدريد 28-09 أبطال أوروبا 2021

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد 2 - 1

يلتقي ميلان مع أتلتيكو مدريد الليلة الثلاثاء 28 سبتمبر في سان سيرو (جوزيبي مياتزا) في الأسبوع الثاني من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/2022.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN EXTRA 1HD أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

سيواجه اسي ميلان اليوم اختبارًا صعبًا وقويًا يربطه ببطل الدوري من الموسم السابق ، مما سيجعله يركز على هذه المباراة بقوة كاملة وتركيز كبير من أجل تعديل الملعب من حيث جودة اللعبة. . مجموعة الموت التي تضم ليفربول وبورتو إلى جانبهم.

يحتل ميلان المركز الرابع والأخير في ترتيب الدرجة الثانية بعد خسارته أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.

كان أداء الفريق الإيطالي اسي ميلان جيدًا في بداية البطولة ، لكنه لم يحالفه الحظ وخسر أمام ليفربول ، لكنه استعد لمباراة قوية مع الكثير من التركيز للفوز وانتزاع النقاط الكاملة ، ولا يوجد بديل للعودة إلى المسار الصحيح بقوة. تنافس للترقية إلى الجولة التالية.

أتلتيكو مدريد ، من ناحية أخرى ، يبلي بلاءً حسناً في دوري أبطال أوروبا ، الذي نجح في التعادل السلبي مع بورتو في الجولة الأولى ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بنقطة واحدة.

في مواجهة المنافسة الشرسة على إحدى البطاقتين الترويجيتين ومجموعة شرسة تضم منتخبات من العيار الكبير والأفضل في أوروبا ، يدخل أتلتيكو بقيادة المدرب دييغو سيميوني اللقاء بقوة وتركيز كامل ، وهو ما هو عليه. تسعى جاهدة لتحقيق. الفوز وليس هناك مكان لمحاولة إيقاف نزيف النقاط والاستعداد للنتيجة الكاملة.

بطاقة و موعد مباراة ميلان واتلتيكو مدريد:

تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وميلان. يوم الثلاثاء الساعة 9:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN EXTRA 1HD مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: سان سيرو.
القنوات الناقلة: beIN EXTRA 1HD.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الاربعاء 2021/09/28

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى