نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول 08-11 الدوري الانجليزي 2020

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة رفيعة المستوى بين ليفربول ومانشستر سيتي مساء الأحد 8 نوفمبر ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2020/2021.

يتصدر ليفربول الدوري برصيد 16 نقطة ومانشستر سيتي العاشر في الجدول برصيد 11 نقطة.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1

حقق ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ميزة كبيرة بعد أن هزم أتالانتا في دور المجموعات المكون من 5 لاعبين بدوري أبطال أوروبا دون رد خارج أرضه ، بعد أن تغلب سابقًا على وست هام يونايتد مرتين.

حقق الرافعة 5 انتصارات متتالية في البطولات التي يشارك فيها بالرغم من المصائب التي عانى منها بسبب غياب الفريق إلا أنه تمكن من تعويض هذا النقص بخبرة مدربه ولاعبيه وفي هذه المباراة يدرك الصعوبات التي يواجهها خصمه لكنه سيقاتل. لتكرار السيناريو من الموسم السابق. في الجولة الأولى ، “مباراة العودة” بعد فوزه على المدينة 3: 1.

من ناحية أخرى ، يقدم سيتي مستوى متميزًا في دوري أبطال أوروبا أعلى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يريد استعادة مستواه مرة أخرى ونسخ الأداء الأوروبي في المسابقات المحلية مرة أخرى وأسرع من ذي قبل للارتقاء في الترتيب.

يعرف كتيبة بيب جوارديولا صعوبة خصمه والوضع الفريد الذي يجد نفسه فيه ، لكنه أيضًا في حالة أفضل من ذي قبل ، لذا فهو يريد استعادة التوازن في منافسة الدوري ، مما يقوي حماسه الكبير لتجنب الهزيمة حتى لا يبدد آماله في التقدم و قتال اللقب.

بطاقة و موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول:

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول. اليوم الساعة 6:30 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 7:30 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث حصريا على قناة BN Sport HD1 مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: الاتحاد.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD1+2.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: الدوري الانجليزي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2020/11/08

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد