نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 31-10 الدوري الانجليزي 2020

تفتح بوابات أنفيلد اليوم السبت 31 أكتوبر ، لمواجهة قوية بين وست هام يونايتد ومضيف ليفربول في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020/2021.

يخطو ليفربول المباراة. في ظل ظروف لا تقاوم وبضغط على فريق سيفتقد قلب المدافع فان ديك وفابينيو. الذي أصيب مؤخرًا والذي يعتبر قوة ضاربة في الخط الخلفي لليفربول. وغيابهم يمكن أن يؤثر سلبا على الفريق.

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2 – 1

سيحاول الريدز تعويض الغيابات المؤثرة عن خط النهاية والعمل على حل هذه الأزمة عن طريق المدرب المخضرم يورجن كلوب ، الذي سيطلب من لاعبيه دخول المباراة بكل قوتهم وعزمهم على تحقيق النصر ومواصلة الحملة للدفاع عن اللقب والاختراق. الصدارة ، حيث يمتلك حاليًا 13 نقطة في حقيبته في المركز الثاني ، أي ما يعادل متصدر إيفرتون.

من ناحية أخرى ، يحتل وست هام يونايتد المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ، من 6 مباريات حقق فيها انتصارين وتعادلين وهزيمتين ، محققًا 12 هدفًا واستقبل شباكه 8 أهداف.

يقدم وست هام أداءً غير مستقر وتكون كل مواجهة في حالة مختلفة عن سابقتها ، لذلك يجب على الرافعة الحذر منها ، حيث أنه سيدخل هذه المواجهة بتركيز كبير وسيتم تمييزه دائمًا أمام الكبار ، واليوم سيكافح بشدة للفوز وجمع 3 قيمة. نقاط من Red Fangs للتقدم في جدول الترتيب.

بطاقة و موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد:

تنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد. اليوم الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي في مصر. أي 20:30 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث حصريا على قناة BN Sport HD1 مع أداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

ملعب اللقاء: أنفيلد.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD2.
المعلق: علي محمد علي.
البطولة: الدوري الانجليزي.
موعد اللقاء يوم السبت 2020/10/31

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد