دوري أبطال أوروباالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد 03-11 أبطال أوروبا 2021

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2 - 0

يتطلع عشاق كرة القدم العالمية إلى مباراة رفيعة المستوى بين ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة ، الأربعاء 3 نوفمبر ، على ملعب أنفيلد لاحتساب المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/2022 إعلان.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة اتلتيكو مدريد وليفربول بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 22:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN Premium 1HD أداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

اليوم ، سيكون ليفربول في موعد مع قرار مبكر بالتأهل للدور التالي من هذه البطولة من خلال انتزاع بطاقة العبور الأولى للمجموعة ، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 9 نقاط ، بعد فوزه على خصم في معقله بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة.

الريدز ، الذين قدموا مستوى ممتازًا منذ بداية البطولة ، استعدوا لهذه القمة بقوة كاملة ومعنويات عالية حيث سيحققون اليوم فوز الفريق الذي سيؤهل الفريق إلى نهائيات 1/8. دوري أبطال أوروبا ولا يزالون يتنافسون بقوة على اللقب في التصفيات المتقدمة ، وعليهم أيضًا الانتباه من لدغات خصمهم.

من ناحية أخرى ، يقدم أتلتيكو مدريد مستوى مقبولاً في هذه المسابقة وليس مطلوبًا منه كما في السابق ، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد 4 نقاط ، وهو ما يعادل بورتو البرتغالي بنفس الميزانية العمومية.

المنافسة بينه وبين الفريق البرتغالي الذي يواجه ميلان في نفس الجولة شرسة ، لذا ستحاول كتيبة المدرب دييغو سيميوني القتال في المستطيل الأخضر خارج المنزل لمحاولة الفوز وانتزاع النقاط الكاملة من أنياب خصمه لمنحه الفرصة. يتأهل ويقترب من الغلاف الجوي.

بطاقة و موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد:

تنطلق مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد. يوم الاربعاء الساعة 10:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 11:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN Premium 1HD مع أداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

ملعب اللقاء: أنفيلد.
القنوات الناقلة: beIN Premium 1HD.
المعلق: حسن العيدروس.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الاربعاء 2021/11/03

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى