نتيجة مباراة ليفربول واتلانتا 03-11 دوري أبطال أوروبا 2020

يحل ليفربول ضيفًا صعبًا على أتلانتا بإيطاليا مساء الثلاثاء 3 نوفمبر على ملعب اتليتي ازوري دي ايتاليا ، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا UEFA.

يريد ليفربول إعادة تأكيد تفوقه في المجموعة. ويهدف إلى تحقيق فوز ثالث لتطأ قدمه في الجولة المقبلة. وبالطبع لن تكون المباراة في أتلانتا سهلة على الريدز في إيطاليا. وفي الجولة الأولى تغلب ليفربول على الهولندي أياكس أمستردام. وفي مباراة الإياب انتصر الإنجليزي ليفربول على الدنماركي ميديتلاند بهدفين قبل أن يتصدر الريدز المجموعة برصيد 6 نقاط.

انتهت المباراة بفوز ليفربول 5 – 0

أما بالنسبة لأتلانتا التي حصلت على اسم قوي الموسم الماضي وحققت أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإيطالي. فقد واصلت أتلانتا نفس النهج التنافسي هذا الموسم للتقدم من تلك المجموعة. حيث يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط. وحقق فوزا كبيرا 4-0 على ميديلاند قبل أن يتعادل على أرضه أمام أياكس 2-2 في مباراة مثيرة في الجولة الثانية.

وتعرض ليفربول للعديد من الغيابات في المباريات الأخيرة أثرت على مستوى الفريق ، أولها بالطبع إصابة مدافع الفريق فيرجيل فان ديك بقطع في الرباط الصليبي امام إيفرتون بالدوري. بعد أيام قليلة. عانى الريدز من اصابة اخرى بنفس مركز قلب الدفاع ، حيث أصيب لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو ، الذي لعب في مركز الظهير بعد إصابة فان ديك ، لذلك يعاني الريدز في هذا المركز.

لكن على الرغم من هذه الإصابات ، سيدخل الفريق المباراة بروح جيدة حيث فاز ليفربول في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي ضد وست هام يونايتد واحتل المركز الأول في الجدول برصيد 16 نقطة. الشيء نفسه ينطبق على أتالانتا ، الذي تغلب على كوروتوني بهدفين لهدف وأصبح في المركز الرابع من الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة.

بطاقة و موعد مباراة ليفربول واتلانتا:

تنطلق مباراة ليفربول واتلانتا. اليوم الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في مصر أي 11:00 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث حصريا على قناة BN Sport HD4 مع أداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ملعب اللقاء: أتليتي أزوري دي ايتاليا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD4.
المعلق: حفيظ دراجي.
البطولة: دوري ابطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2020/11/03

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد