نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش 17-10-2020 الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش 17-10-2020 الدوري الاسباني

يستضيف ريال مدريد منافسه قادس في مباراة الأسبوع السادس للدوري الإسباني مساء يوم السبت 17 أكتوبر على ملعب سانتياغو برنابيو, ونتابع مشاهدة بث مباشر ريال مدريد وقادش مجاناً عبر موقعنا الالكتروني أربشا نت بعدة جودات تناسب الجميع.

انتهت المباراة بفوز قادش 1 – 0

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني ، حيث يواجه قادش على أرضه في سانتياغو بعد إيقاف دولي بعد استئناف الدوري الإسباني ، ويتصدر “ميرينجي” حاليًا جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أول أربع مباريات بالدوري بما في ذلك. الموسم.

بدأ ريال مدريد موسم الدوري الإسباني بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد قبل أن يفوز بثلاث مباريات متتالية مع ريال بيتيس وريال بلد الوليد وليفانتي, هذا الأسبوع هو أسبوع صعب بالنسبة إلى زين الدين زيدان ، بالنظر إلى أنه يوم الأربعاء 21 أكتوبر سيفتتحون موسم دوري أبطال أوروبا 2020-21 على أرضهم مع الفريق الأوكراني شاختار دونيتسك يوم الأربعاء 21 أكتوبر قبل مواجهة برشلونة في موسم الكلاسيكو الأول في نهاية الأسبوع المقبل 24 أكتوبر.

قال زيدان: “نحن نعرف الوضع جيدًا. لقد مر 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين ، لكننا تدربنا جيدًا وجاء اللاعبون بدون إصابات أو مشاكل ، وهذا أهم شيء. لدينا 7 مباريات في وقت قصير ونحن جاهزون لهذه المرحلة “.

وأضاف: “نحن نتعامل مع فريق منظم للغاية ظهر للتو وسيلعب مع ريال مدريد ، وبالطبع سيعقد الأمور بالنسبة لنا ، ونعلم أن جميع فرق الليجا صعبة ، بما في ذلك الفرق الصاعدة ، لأن هناك منافسات كبيرة جدًا في الدوري الثاني ، علينا أن كن مستعدًا ، أو على أي حال سنحاول التغلب عليه ونقترح مباراة جديدة. وسجل 3 نقاط.

من ناحية أخرى ، سيقاتل لاعبو قادش للفوز على ريال مدريد وهم يعلمون مدى صعوبة المباراة ، وسيلعبون على نقاط ضعف ريال مدريد وخسارة العديد من اللاعبين.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش؟

ستبدأ مباراة الدوري الاسباني بين ريال مدريد وقادش الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة ، 16:30 بتوقيت جرينتش.

بطاقة مباراة ريال مدريد وقادش:

ملعب اللقاء: الفريدو دي ستيفانو.
القنوات الناقلة: BEIN SPORTS HD3.
المعلق: محمد بركات.
البطولة: الدوري الاسباني.
موعد اللقاء يوم السبت 2020/10/17

اترك رد