نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان 03-11 دوري أبطال أوروبا 2020

يستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء الثلاثاء 3 نوفمبر ، مباراة رفيعة المستوى بين ريال مدريد وإنتر ميلان في دور المجموعات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا UEFA.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة ، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث بنقطتين. يحتاج كلا الفريقين إلى الفوز بهذه المباراة لتحسين مركزهما في المجموعة بعد الأداء المخزي الذي قدموه في آخر مباراتين.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3 – 2

حيث أن ريال مدريد لم يفز بأي مباراة حتى الآن ، فقد خسر مباراته الأولى أمام الأوكراني شاختار دونيتسك 3-2 على أرضه في إسبانيا وفي المباراة الثانية ، تأخر ريال مدريد بنتيجة هدفين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وفي الدقيقة 87 تم تصحيح الأمر وتعادل في اللحظات الأخيرة من الوقت الضائع.

عندما يتعلق الأمر بإنتر ميلان ، فهو في حالة أفضل من ريال ، لأنه في آخر مباراتين لم يخسر ، لكنه أيضًا لم يفز بأي مباراة. وتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين في افتتاح مباريات المجموعة ، وفي المباراة الثانية تعادل إنتر ميلان بدون أهداف مع شاختار دونيتسك لذلك فإن المباراة بين ريال وإنتر ميلان هي المباراة الحاسمة في رحلة الفريقين في البطولة.

سيحضر ريال مدريد قوته الكاملة. لهذه المباراة لتعويض خسارة النقاط وسيعمل على وقف إهدار النقاط لأن أي خسارة أو تعادل تهدد وتزيد من سوء مركز ريال مدريد عند صعوده إلى الدوري القادم والمطالب الملكية في المباراة اليوم تحقيق النصر وتجسيد إبداع وتألق اللاعبين في المباراة الاخيرة للدوري بعد فوزه على هويسكا بأربعة أهداف ، لهذه المواجهة ودخول قوي لها ، على أمل أن ترقى إلى مستوى توقعات الجميع وتسجيل 3 نقاط.

من ناحية أخرى يدرك إنتر ميلان صعوبات المواجهة. ويريد أيضًا أن ينتزع فوزه الأول في البطولة الأوروبية للتقدم في الترتيب والحصول على فرصة للتقدم إلى الدور التالي.

بطاقة و موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان:

تنطلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان. اليوم الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في مصر أي 11:00 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث حصريا على قناة BN Sport HD1 مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: الفريدو دي ستيفاتو.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD1.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: دوري ابطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2020/11/03

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد