نتيجة مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد 22-12 الدوري الاسباني

يخوض أتلتيكو مدريد مباراة قوية أمام ريال سوسيداد ، يوم الثلاثاء 22 ديسمبر / كانون الأول ، مساء اليوم ، على ملعب إنويت ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني 2020/2021.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد فوزه الأخير 3-1 على إلتشي في مباراة رائعة للغاية.

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد 2 – 0

يتقدم أتليتيكو بقيادة المدرب دييجو سيميوني بثبات نحو البقاء في الصدارة ، ولكن هناك اختبار جاد وصعب أمام سوسيداد ، لذلك يجب أن يكون حذرًا ويستعد بكل قوته ، خاصة وأن الفريق يريد البقاء والتمسك به. القمة وحاول عدم تسليمها إلى أي فريق آخر ، مع مراعاة أن الفرق بين الوصيف صغير. والقائد.

من ناحية أخرى. دخل ريال سوسيداد المركز الثاني برصيد 26 نقطة في مزاج سيئ بعد خسارته أمام ليفانتي في الجولة الماضية وكما كان متوقعًا سيخسر هذا المركز مع فوز ريال مدريد على إيبار الأحد.

سوسيداد ليس لديه بديل في هذه اللعبة للتعويض عن الخسارة والفوز والتحرك بقوة نحو المنافسة والبقاء في المربع الذهبي ومحاولة عدم الخروج منه حيث لا يوجد بديل سوى الفوز والحصول على النقاط الكاملة على الرغم من. صعوبة المباراة.

بطاقة و موعد مباراة ريال سوسيداد واتلتيكو مدريد:

تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد. يوم الثلاثاء الساعة 8:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 9:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD3 مع أداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

ملعب اللقاء: انويتا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD3.
المعلق: حسن العيدروس.
البطولة: الدوري الاسباني.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2020/12/22

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد