الدوري الإيطاليالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة اسي روما واسي ميلان 31-10 الدوري الايطالي 2021

انتهت المباراة بفوز ميلان 2 - 1

يلتقي ميلان ضد روما في مباراة قوية بين الفريقين مساء اليوم الأحد 31 أكتوبر على الملعب الأولمبي في إطار المرحلة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “كالتشيو”.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة. أو 13:30 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة الدوري الايطالي. أداء صوتي انجليزي.

اليوم سيكون أعلى مستوى جديد لكالتشيو وأقوى القمم في الجولة ، بين أفضل فريقين في الدوري يتطلع كلاهما للفوز لتقوية توازنهما على الطاولة.

يدخل ايه سي ميلان المباراة بروح مرحة وثقة كبيرة بعد فوزه على تورينو بهدف دون رد في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني ، متعادلًا مع نابولي المتصدر بنفس الميزانية العمومية.

الليلة يختبر اسي ميلان قوته أمام الذئاب في مباراة مهمة للغاية ، ويستعد لها بكل قوته وتركيزه لمحاولة الفوز ، وانتزاع النقاط الكاملة ، والاستمرار في المقدمة ، وتشديد الخناق على الزعيم ، وسيعتمد ميلان على البعض. من نجومه ، وخاصة جيرو وإبراهيموفيتش في الخطوط الأمامية. في خط الوسط يوجد بيناسر ودياز وكيسي ولاعبين عظماء آخرين وكذلك في الخلف على أمل الفوز في هذه المعركة.

من ناحية أخرى ، تدرك ايه سي روما أهمية هذه المعركة ، وقد أعدت نفسها لها بتركيز كبير وقوة كاملة ، سعت للنصر من أجل زيادة نقاطها.

ويحتل اسي روما المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة ، بعد فوزه على كالياري بهدفين في الجولة الأخيرة ، مما منح الفريق دفعة قوية للقتال لمواصلة السير على الطريق الصحيح لتعميق المربع الذهبي.

بطاقة و موعد مباراة روما وميلان:

تنطلق مباراة ميلان وروما. يوم الاحد الساعة 9:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة الدوري الايطالي مع أداء صوتي انجليزي.

ملعب اللقاء: الاوليمبيكو.
القنوات الناقلة: serie A.
المعلق: انجليزي.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2021/10/31

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى