كأس الامم الافريقيةالدوريات العربية

نتيجة مباراة تونس وبوركينا فاسو 29-01 كأس الامم الافريقية

انتهت المباراة بفوز بوركينا فاسو 1 - 0

ينتظر المشجعون العرب مباراة قوية بين تونس وبوركينا فاسو مساء اليوم السبت 29 يناير على ملعب روميدي أدجيا لاحتساب ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون 2021/2022.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة تونس وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN MAX 1HD أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

فاجأ المنتخب التونسي الجميع بعد أداء متقلب في دور المجموعات ، حيث جذب الأنظار وميز نفسه في نهائيات 1/8 ويكون قادراً على الفوز على نيجيريا بهدف دون إجابة سقط في يد النجم يوسف المساكني لتحقيق ذلك. دور جيد ومستحق.

استعد نسور قرطاج لهذه المباراة بقدر كبير من التركيز والقوة والحماس ، حيث أنه سيدخل اللقاء مع الكثير من المزاج والثقة للفوز للانتقال إلى نصف النهائي ، لذلك سيحاول جاهدًا قدر المستطاع. حقق هدفه ولكن لا يمكنه تحمل الخصم لمواصلة رحلته عبر البلقان للقتال بقوة من أجل اللقب.

من ناحية أخرى ، تُظهر بوركينا فاسو مستوى جيداً في El Can حتى الآن ، بعد أن أدت هذا الدور بعد فوزها على الجابون بركلات الترجيح 6/7 في نهاية النسخة الأصلية ووقت إضافي بهدف لكل منهم. في 1/8 نهائيات.

اليوم بوركينا فاسو ينتظر المزيد من الانتصارات ورحلته في البطولة ، ومواجهة اليوم لن تكون سهلة عليه ، لأنه سيواجه خصمًا عنيدًا بطموح كبير ، لكنه جاء إلى اللقاء بتركيز كبير على أمل أن يتمكن من ذلك. عبور النسور وخلق عنصر المفاجأة ، لأن هذه المباراة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين وكرة القدم ليست مستحيلة.

بطاقة و موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو:

تنطلق مباراة تونس وبوركينا فاسو. يوم السبت الساعة 9:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN MAX 1HD مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: رومدي ادجيا.
القنوات الناقلة: beIN MAX 1HD.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: كأس الامم الافريقية.
موعد اللقاء يوم السبت 2022/01/29

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى