الدوري الإنجليزيالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام 29-11 الدوري الانجليزي 2020

تستضيف ستامفورد بريدج مباراة رفيعة المستوى بين توتنهام وتشيلسي مساء الأحد ، 29 نوفمبر ، في دور الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

تمكن توتنهام من الفوز بالجولة الأخيرة أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة ، حيث وصل إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة ، وهو نفس الشيء الذي حققه ليفربول الثاني.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0 – 0

عادت كتيبة جوزيف مورينيو للجبهة الإبداعية مرة أخرى بعد أداء غير مستقر في بداية الموسم ، لكنها اصطفت وواجهت كل العقبات التي تمكن من الابتعاد عنها ، واتخاذ المسار الصحيح والارتقاء إلى القمة. في هذه المواجهة يدرك توتنهام صعوبات الخصم وستكون تحديًا جديدًا له ، والذي سيثبت بشكل كبير الجاهزية الفنية للفريق ، لذلك سيقاتل من أجل النصر ويظهر مدى قوته ومصممًا على البقاء في الصدارة والقتال بجد من أجل اللقب.
من ناحية أخرى. على الصعيد المحلي ، تغلب تشيلسي على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد ، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة. البلوز يكافح للقاء بمزاج جيد بعد فوزه في أوروبا والمحلية على فريق رين الفرنسي ، مضاعفة مقابل هدف واحد ، مع العلم بصعوبة المباراة وعودة الخصم إلى الإبداع ، لكنه عاد أيضًا إلى قوته الضاربة التي سيطلقها في هذه المباراة لمحاولة التعافي. الفوز واقتحام الصدارة بدلاً منه ، فقط في حالة مواجهة وصيف ليفربول عبر برايتون.
لأول مرة منذ اجتياح فيروس كورونا للعالم ، سيفتح البلوز أبواب ملعبه أمام جماهير الفريق ليتمكنوا من الحضور ودعمه ، بعد أن سمحت الحكومة البريطانية للجماهير بالعودة إلى مدرجات كرة القدم بشرط أن تكون الملاعب موجودة. في منطقة ليست خطيرة للغاية وبإجراءات احترازية صارمة ، وهذا سيمنح كتيبة تشيلسي معنويات كبيرة لمنحها جميعًا للحصول على نقاط كاملة.

بطاقة و موعد مباراة توتنهام وتشيلسي:

تنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام. يوم الاحد الساعة 6:30 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 7:30 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD1+2 مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: ستامفورد بريدج.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD1+2.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: الدوري الانجليزي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2020/11/29

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى