الدوري الإسبانيالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة بلد الوليد و اتلتيكو مدريد 22-05 الدوري الاسباني 2021

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد 2 - 1

يلعب أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد اليوم السبت ، 22 مايو ، على أرضية ملعب نيوفو خوسيه زوريلا ، في أحداث المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة كرة القدم الإسبانية 2020/2021.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 18:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN 2HD أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

سيحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول المسابقة برصيد 81 نقطة ويغادر ريال بفارق نقطة واحدة ، متقدمًا مرة أخرى على تاريخه حيث نجح في الفوز بلقب الدوري لصالحه في ذلك المركز الأخير.

ستكون هذه المباراة حاسمة بالنسبة لفريق في حاجة ماسة إلى الفوز ، ولا بديل عن التتويج بلقب لم يكن في خزنته منذ سنوات ، لذا فهو اليوم يقاتل بضراوة من أجل خطف الفريق. للوقوف رسميًا على منصة التتويج ، لكن إذا تعثر الريال وفاز ، فسيخسر اللقب أمام بيزا ، لذا الليلة ستكون هناك مباراة مثيرة وقوية. هل ستفوز كتيبة سيميوني باللقب؟

من ناحية أخرى ، فإن بلد الوليد يدرك أهمية اللعبة وأهميتها هذا المساء حيث أنها تحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.

يستعد بلد الوليد للبقاء في يده بشكل كبير اليوم حيث تلقى هدية من منافسيه بفوزه إما على إلتشي أو ويسكا ، لذلك سيقاتل بشجاعة خصمه في محاولة للفوز والاستيلاء على النقاط الكاملة ، لكن ذلك لم يكن كذلك. سهل ، خاصة وأن أتلتيكو هو الآخر الذي يفوز بالتتويج باللقب ، فالقضية أصبحت مقعدًا وستكون مواجهة ساحقة وحياة أو موت لكلا الفريقين ، لذلك فإن بلد الوليد سينجح في اختراق أو أنقذه أتلتيكو من ذلك. ويتوج اللقب؟

بطاقة و موعد مباراة بلد الوليد واتلتيكو مدريد:

تنطلق مباراة بلد الوليد واتلتيكو مدريد. يوم السبت الساعة 6:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 7:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN 2HD مع أداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ملعب اللقاء: نيوفو جوسي زورييلا.
القنوات الناقلة: beIN 2HD.
المعلق: رؤوف خليف.
البطولة: الدوري الاسباني.
موعد اللقاء يوم السبت 2021/05/22

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى