الدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس 08-08 كأس جوهان غامبر 2021

انتهت المباراة بفوز برشلونة 2 - 0

يصطدم برشلونة مع نظيره يوفنتوس مساء الأحد 8 أغسطس في كامب نون لحساب مباراة الفريقين في كأس يوهان غامبر لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:30 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة ابو ظبي الرياضية. أداء صوتي للمعلق علي الكعبي.

مباراة اليوم المهمة لبرشلونة ستظهر استعداد الفريق للمباريات الرسمية في الموسم الجديد ، بدون قائد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل عن برشلونة وسيعاني في البداية ، لكن المدرب رونالد كومان سيحاول سد هذا العجز والفراغ سيغادر ميسي. ورفع معنويات اللاعبين.

يدرك الفريق الكتالوني صعوبات المواجهة رغم أنها مباراة ودية إلا أنه سيقاتل بضراوة فيها للظهور بصورة مميزة وثقة عالية بالنفس ، في بداية الموسم بطريقة رائعة يتم من خلالها. ينتهزون النصر وفي هذه المعركة يريدون أيضًا الفوز والتتويج بكأس Gamper الودي والاستفادة من تجربة هذه المباراة.

وفي نفس السياق ، يواصل يوفنتوس الاستعداد للموسم الجديد في كالتشيو بشكل مميز ، بثقة كبيرة وحماس كبير في تدريب الفريق ، حيث يريد إعادة النيرازوري إلى منصة التتويج ، خاصة لقب الدوري. ، ويتطلب ذلك الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق ذلك.

ستواجه السيدة العجود اليوم اختبارا مهما وقويا سيؤكد جاهزية جميع اللاعبين للمعركة المحلية الرسمية للدوري ، والتي ستنطلق في 21 أغسطس من هذا الشهر ، يليها يوفنتوس في الجولة الأولى ، وهي تعمل بجد للقيام بذلك لتكون مستعدة تمامًا للمعركة المرتقبة في كالتشيو ، ولكن قبل ذلك ، ستحاول انتزاع انتصار اليوم من أنياب برشلونة لرفع معنويات لاعبيها.

بطاقة و موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس:

تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس. يوم الاحد الساعة 9:30 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:30 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة ابو ظبي الرياضية مع أداء صوتي للمعلق علي سعيد الكعبي.

ملعب اللقاء: كامب نو.
القنوات الناقلة: ابو ظبي الرياضية.
المعلق: علي سعيد الكعبي.
البطولة: كأس جوهان غامبر.
موعد اللقاء يوم الاحد 2021/08/08

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى