نتيجة مباراة بايرن ميونخ وسالزبورغ 03-11 أبطال أوروبا 2020

في مباراة سهلة. سيواجه العملاق الأوروبي بطل الأندية البافارية بايرن ميونيخ منافسه السهل ريد بول سالزبورج من النمسا ، في المباراة الثالثة من إجمالي 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا إلى تصفيات دور المجموعات إلى نهائيات 1/8 ، وستكون المباراة. الثلاثاء مساء 3-11 الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية على ملعب ريد بول سالزبورج بالنمسا.

يضمن بايرن ميونخ المدافع عن اللقب. التأهل إلى نهائيات 1/16 والجولات التالية بسبب مستواه العالمي الذي وصل إليه مؤخرًا. حيث لا يخشى بايرن الآن أي فريق في أوروبا ويعرف فقط كيفية الفوز بالمباريات المهمة.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ 6 – 2

طبيعة فريق بايرن ميونيخ. هي الاهتمام بهذه المباريات وقلة الغطرسة أو الاستهانة بالفرق التي لديها مثل هذا المستوى الضعيف. وغالبًا ما نرى بايرن يفوز بنتائج مذهلة في هذه المباريات وبعيدًا عن مستوى ريد بول.  يتمتع بايرن ميونيخ بخبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى. هناك آراء مفادها أن فريق ريد بُل سالزبورغ لديه أمل ضئيل في الصعود والترقي إلى الدور الثاني. وهناك آراء أخرى بأن هذه المهمة شبه مستحيلة على مستوى بايرن وأتلتيكو مدريد وكذلك لوكوموتيف. والتي رغم تعادل كلا الفريقين في المواجهة التي توحدهم تجاوز مستوى ريد بول. لكن كرة القدم علمتنا أنه في عالمه لا يوجد شيء مستحيل ونرى عادة نتائج غير متوقعة في هذه البطولة.

خسر فريق ريد بول سالزبورغ في مباراته الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد. وتعاد في مباراته الأولى ضد موسكو بهدفين إلى هدفين. أما بايرن الذي لا يعرف الخسارة فقد فاز في مباراته الأولى أمام أتلتيكو مدريد بـ 4 أهداف مقابل لا شيء. وانتصار آخر على لوكوموتيف الروسي بهدفين مقابل هدف.

تدخل هذه الفرق المجموعة الأولى في دور المجموعات وهي بايرن ميونيخ برصيد 6 نقاط ، ثم أتلتيكو مدريد بثلاث نقاط ، ولوكوموتيف موسكو ، وروسيا بنقطة وريد بول سالزبورج أيضًا بنقطة واحدة.

بطاقة و موعد مباراة بايرن ميونخ وسالزبورغ:

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وسالزبورغ. اليوم الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في مصر أي 11:00 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث حصريا على قناة BN Sport HD5 مع أداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

ملعب اللقاء: ريد بول أرينا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD5.
المعلق: يوسف سيف.
البطولة: دوري ابطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2020/11/03

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد