نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم دوري أبطال افريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي ونظيره المغربي الوداد ، يوم الجمعة 23 أكتوبر ، وذلك ضمن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا, ونتابع مشاهدة بث مباشر الاهلي والوداد مجاناً عبر موقعنا الالكتروني أربشا نت بعدة جودات تناسب الجميع.

وانتهت المباراة الأولى التي أقيمت يوم السبت الماضي 17 أكتوبر على ملعب كومباوند محمد الخامس بالدار البيضاء ، بفوز الأهلي على الوداد بهدفين دون رد ، مما جعل من الصعب على الفريق المغربي أن تطأ قدمه المباراة النهائية الإفريقية.

انتهت المباراة بفوز الاهلي 3 – 1

الجني الأحمر بعد طاقم تدريب الفريق بقيادة بيتسو موسيماني. منح اللاعبين راحة في رحلة عودة مدتها 48 ساعة, يعودون إلى التدريب مع الكثير من التركيز للتحضير بشكل مكثف لاجتماع العودة الذي سيكون قاب قوسين أو أدنى أو مع أصغر حياة أو موت لكلا الفريقين.

يعرف الشياطين الحمر جيداً أن هذه هي أهم مباراة في مسيرة الفريق ، رغم النتيجة التي كانت في صالحهم ، لكن يجب عليهم الدخول بكل قوة وعدم التقليل من شأن الخصم وإحباطه ، لأنه جاء وليس هناك ما يخسره ، ويقاتل روح القمصان الحمراء. للفوز لصالحك وقطع التمريرة إلى المباراة النهائية التي ستقام على نفس الملعب يوم 6 نوفمبر.

من ناحية أخرى ، يستعد الوداد للمعركة القادمة بكامل قوته ويدرك تمامًا صعوبات المواجهة على القاهرة ، لكنه يعلم أن لا شيء مستحيل في كرة القدم ، لذلك سيقاتل لمحاولة ترميم ملعب القاهرة والعودة إلى المغرب. بانتصار ثمين ومكلف يتطلب جهدًا وتركيزًا كبيرًا.

ستعمل كتيبة الوداد على تصحيح الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة الأولى حتى لا يصطدموا بها مرة أخرى ، حيث إن أي خطأ قد يكلفهم مغادرة البطولة والعودة إلى أرضهم خالي الوفاض ، فيستطيع وداد الأمة إقصاء الأهلي و. مؤهل؟

بطاقة و موعد مباراة الاهلي والوداد:

يلتقي الاهلي والوداد الرياضي، مساء الجمعة 23 أكتوبر 2020  الموافق 6 ربيع الأول 1442 هـ . على ملعب القاهرة الدولي. صافرة انطلاق المباراة 9:00 بتوقيت القاهرة ، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب اللقاء: استاد القاهرة الدولي.
القنوات الناقلة: BEIN SPORTS HD7.
المعلق: حفيظ دراجي.
البطولة: دوري أبطال افريقيا.
موعد اللقاء يوم الجمعة 2020/10/23

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد