نتيجة مباراة اسي ميلان وبولونيا 30-01 الدوري الايطالي 2021

يستضيف ملعب ريناتو دال ارا مباراة قوية بين ميلان وبولونيا مساء السبت 30 يناير في الأسبوع العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

يتصدر ميلان جدول الدوري برصيد 43 نقطة. وجمعها من 13 فوزًا و 4 تعادلات وخسارتين ، فيما سجل لاعبو الفريق 39 هدفًا وتلقوا 22 هدفًا.

انتهت المباراة بفوز ميلان 2 – 1

وخسر ميلان 3-صفر في الجولة الأخيرة من أتالانتا ، وهي صدمة للفريق للبقاء في الصدارة بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان الذي تعادل لصالح المتصدر في الجولة الماضية.

لقد قلب روسينيير الصفحة إلى الوراء وهزيمة ثقيلة وسيستعد لهذه المباراة بكل قوته حيث سيخرج من المنزل للقتال بكل ضراوة لأنه يأمل في الفوز وسيعدل المسار بسرعة حتى لا يفسد الأمور. من أجل البقاء في المقدمة ، اجلس عليها ولا تتخلى عنها.

من ناحية أخرى. يقدم بولونيا مستوى مقبولاً هذا الموسم ، حيث احتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة بعد خسارته أمام يوفنتوس بهدفين دون رد.

تبحث بولونيا في هذه المباراة لتضميد جروحها وتعمل بكل قوتها لتحسين المسار والعودة إلى طريق النصر مرة أخرى حتى لا تعود إلى الوراء ، لذلك ستحاول بذل قصارى جهدها لتولي النقاط الثلاث. وتزيد من آلام الخصم.

بطاقة و موعد مباراة ميلان وبولونيا:

تنطلق مباراة اسي ميلان وبولونيا. يوم السبت الساعة 4:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 5:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة Bein Sports HD4 مع أداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

ملعب اللقاء: ريناتو دال ارا.
القنوات الناقلة: Bein Sports HD4.
المعلق: علي محمد علي.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم السبت 2021/01/30

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد