الدوري الإيطاليالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة اسي ميلان وانتر ميلان 07-11 الدوري الايطالي 2021

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 - 1

ينتظر المشجعون الإيطاليون مباراة رفيعة المستوى بين اسي ميلان ضد انتر ميلان مساء الأحد 7 نوفمبر على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) لحساب نشاط الدور الثاني عشر من بطولة كرة القدم الإيطالية “كالتشيو” 2021 / 2022 م.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:45 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة الدوري الايطالي. أداء صوتي انجليزي.

ستدور معركة شرسة في ديربي الغضب الذي يوحد فرق المدينة في ميلان وإنتر ، وهي ليلة ستكون شرسة بين الجانبين ، خاصة وأنهما يبحثان عن انتصار للتعمق أكثر في المربع الذهبي.

يدخل ايه سي ميلان اللقاء بروح الدعابة والكثير من الثقة حيث سيسلح نفسه بسجل غير مهزوم وأداء ممتاز في المنافسة ، حيث وصل إلى النقطة 31 في المركز الثاني ، ليطابق متصدر نابولي بنفس الميزانية العمومية.

تعادل روزينييري في كالتشيو في مباراة واحدة وهذا دفع الفريق للقتال بقوة في هذا المركز للفوز والاستمرار في المسار الصحيح للبقاء في الصدارة والضغط على نابولي للمنافسة بقوة على لقب متحمس جدًا للقيام بذلك. كلما لم يكن في شباك التذاكر بالنادي لسنوات عديدة.

من ناحية أخرى ، يحظى إنتر ميلان بفترة جيدة ، لكن ذلك ليس مطلوبًا كما كان الموسم الماضي ، حيث تعرض حتى الآن لهزيمة واحدة وتعادل و 7 انتصارات في الموسم ليحتل المركز الثالث على جدول 24 نقطة.

أنهى النيرازوري الاستعدادات لهذه المباراة بكل قوة وتركيز وحماس. إنه يدرك أهمية اللعبة ويريد الاحتفاظ بلقبه ، لذلك يقاتل بضراوة في هذا المركز للفوز وتقليل فجوة النقاط بينهما للاقتراب من الصدارة للدفاع عن اللقب موسمين على التوالي.

بطاقة و موعد مباراة اسي ميلان وانتر ميلان:

تنطلق مباراة ميلان وانتر ميلان. يوم الاحد الساعة 7:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 8:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة الدوري الايطالي مع أداء صوتي انجليزي.

ملعب اللقاء: سان سيرو.
القنوات الناقلة: serie A.
المعلق: انجليزي.
البطولة: الدوري الايطالي.
موعد اللقاء يوم الاحد 2021/11/07

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى