الدوريات الاوروبيةكأس الرابطة الانجليزية

نتيجة مباراة ارسنال وليفربول 20-01 كأس الرابطة الانجليزية

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2 - 0

ينتظر المشجعون الإنجليز مباراة رفيعة المستوى بين ارسنال وليفربول مساء اليوم الخميس 20 يناير على ملعب الإمارات لاحتساب إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2021/2022.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة ماتش ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:45 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة BEIN Sports 1 HD أداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

المباراة الأولى ، التي أقيمت على ملعب أنفيلد ، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، الأمر الذي أدى إلى تأجيل الأمور في هذه المعركة ، والتي ستكون أكثر شراسة وأقوى بين العملاقين الراغبين في الوصول إلى النهائي ، فمن هو الكلمة. ؟

يظهر الريدز بشكل مميز هذا الموسم وبأداء رائع حظي بعيون المشاهدين ، وتمكن من تحقيق هذا الدور بعد تخطيه العديد من العقبات وقوة “الفرق” وهزيمتها بجدارة واستحقاق ، حيث حقق اللقب هذا الموسم ، غائبًا عن شباك التذاكر لسنوات عديدة.

كان ليفر ، بقيادة يورجن كلوب ، يستعد لهذه المعركة بكل قوة وتركيز ، ويطمح للعودة إلى أرض الوطن مؤهلًا للدور النهائي ، لكن ذلك يتطلب منه التركيز والقتال بروح وتصميم على أرض الملعب للفوز وتحقيق هدفه.

من ناحية أخرى ، عاد أرسنال بكامل قوته من بعيد وتدريجيًا إلى مستواه السابق ، بعد معاناة في بداية مشواره هذا الموسم ، لكنه تمكن من الظهور بمستوى معجزة في الفترة الأخيرة حقق خلالها هذا الدور بجدارة. والجدارة وكذلك في بطولة الدوري فهو في وضع جيد بالنسبة له.

يدرك المدفعيون بقيادة المخضرم أرتيتا صعوبات هذه المعركة والمعاناة التي يواجهها الكبار دائمًا ، لكن اليوم لا مجال لأخطاء البطولة.

بطاقة و موعد مباراة ارسنال وليفربول:

تنطلق مباراة ارسنال وليفربول. يوم الخميس الساعة 9:45 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:45 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة BEIN Sports 1 HD مع أداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

ملعب اللقاء: الامارات.
القنوات الناقلة: bein Sports 1 HD.
المعلق: خليل البلوشي.
البطولة: كأس الرابطة الانجليزية.
موعد اللقاء يوم الخميس 2022/01/20

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى