دوري أبطال أوروباالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول 19-10 أبطال أوروبا 2021

انتهت المباراة بفوز ليفربول 3 - 2

يلفت أنظار مشجعي كرة القدم الدوليين إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لمشاهدة مباراة رفيعة المستوى بين ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة الثلاثاء 19 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في فعاليات الأسبوع الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021/2022.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة ماتش ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN Premium 1HD أداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يقدم ليفربول أفضل أداء خلال هذه الفترة حيث يظهر بشكل مميز للغاية في الدوري المحلي والبطولة حيث يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ويفصله عن متصدر تشيلسي بنقطة واحدة ، لكن ليفربول يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

يدرك فريق الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب أهمية هذه المعركة ويستعدون لها بتركيز كبير.

من ناحية أخرى ، فإن أتلتيكو مدريد يبلي بلاءً حسناً في الموسم الجديد ، بعد أن انتصر على برشلونة في الدوري المحلي قبل فترة التوقف الدولي بهدفين دون رد وتغلب على ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في دوري أبطال أوروبا ليبقى في المركز الثاني بالجدول. 4 نقاط.

يمر أتلتيكو في البطولة الأوروبية بأسوأ فتراته ، حيث حقق 6 انتصارات فقط في آخر 16 مباراة ، لكن هذا سيجبر الفريق على القتال على أرضه وبين جماهيره للفوز وزيادة أداء الانتصارات الأوروبية وأخذ الصدارة. من هذه المجموعة بدلاً من خصمك.

لن تكون هذه المباراة سهلة لأتلتيكو لأنها ستواجه خصمًا عنيدًا وقويًا ، لكنها ستحاول الليلة أن تقضم خصمها قدر الإمكان وتمنعه ​​من العودة إلى المنزل كما يشاء.

بطاقة و موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول:

تنطلق مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد. يوم الثلاثاء الساعة 9:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN Premium 1HD مع أداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

ملعب اللقاء: واندا ميتروبوليتانو.
القنوات الناقلة: beIN Premium 1HD.
المعلق: خليل البلوشي.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2021/10/19

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى