دوري أبطال أوروباالدوريات الاوروبية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 07-12 أبطال أوروبا 2021

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد 3 - 1

يصطدم أتليتكو ​​مدريد مع نظيره البرتغالي بورتو مساء الثلاثاء 7 ديسمبر على ملعب دراجاو في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021/2022.

تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 22:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN Premium 3HD أداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

مصير تذكرة التأهل الثانية في يد كلا الفريقين وكذلك ميلان ، حيث يشتعل التنافس بعد أن ضربت التذكرة الأولى ليفربول مبكراً ، وسيشعل ذلك صراعاً بينهما اليوم.

وتعرض بورتو للهزيمة أمام ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الماضية لتجميد رصيده في المركز الخامس في المركز الثاني ، مما جعل الأمر صعبًا بالنسبة لهم في ظل تقارب النقاط بين منافسيهم.

يتفهم المنتخب البرتغالي أهمية هذه المعركة وأن مصيرها في أيديهم اليوم حيث لا يوجد خيار آخر سوى الفوز بالتأهل رسميًا إلى الدور المقبل بغض النظر عن لقاء آخر بين ليفربول وميلان ولكن هذه الحالة لن تكون كذلك. سهل ، لأنه عليك التركيز بشكل كامل على محاولة اختطاف بطاقة الركوب.

في المقابل ، لم يظهر أتلتيكو مدريد بالمستوى المطلوب منذ بداية البطولة ، لأنه بهدف نظيف في الجولة الماضية ، سقط في فخ هزيمة ميلان ، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

لا بد أن يفوز أتليتيكو بقيادة المدرب دييجو سيميوني اليوم ولا بديل عن التأهل للدور المقبل ، لكن بشرط أن يتعثر ميلان أو يزيد فارق الأهداف معه بأكثر من هدفين ، ويحاولون الحفاظ على نظافة شباكهم. لجعل الحسابات بينهما معقدة في التصفيات أو دخول الدوري الأوروبي.

بطاقة و موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو:

تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو. يوم الثلاثاء الساعة 10:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 11:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN Premium 3HD مع أداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ملعب اللقاء: الدراجاو.
القنوات الناقلة: beIN Premium 3HD.
المعلق: حفيظ دراجي.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2021/12/07

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى