الدوريات الاوروبيةدوري أبطال أوروبا

ماوريسيو بوتشيتينو: قاتلنا في مواجهة برشلونة وأصبنا بخيبة أمل!

أكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان ، أنه غير راضٍ عن أداء فريقه أمام برشلونة ، خاصة في الشوط الأول ، رغم بلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وساهم أداء حارسه كيلور نافاس بشكل كبير في تجنب ريمونتادا آخرى من برشلونة.
ووقعت المواجهة النارية بين الفريقين على ملعب بارك دي برانس وانتهت المباراة بالتعادل بهدف واحد لكل فريق ، فتأهل الباريسيون إلى ربع النهائي بعد فوزهم في أول مباراة بأربعة أهداف.
قال بوكيتينو ، “لقد عانينا في الشوط الأول. لم نتمكن من بناء الهجمات بشكل جيد. فكر اللاعبون كثيرًا ، لذلك طلبت منهم التفكير في اللعبة وليس الأفكار السلبية.
وأضاف: “علينا أن نكون جيدين في التعامل مع أوقات المعاناة. لكن يجب أن نبقي كل الأفكار السلبية بعيدة عنا. يؤلمنا شعورنا بخيبة أمل من نتائج الشوط الأول. عرف اللاعبون ذلك. لكننا لعبنا بشكل أفضل بعد ذلك “.
وتابع: “كان اختبارًا نفسيًا لأن الناس تحدثوا كثيرًا عن الماضي (ريمونتادا). في الشوط الثاني ، أظهرنا لبعضنا البعض جانبًا مختلفًا “.
وقال بوتشيتينو في تصريح لصحيفة لو فيجارو الفرنسية: “نافاس كان رائعًا ، ليلته كانت مجنونة ، لقد ساعد الفريق كثيرًا ، شكرًا جزيلاً له في انتقالنا إلى ربع النهائي”. وتابع قائلاً “لقد قام بعمل رائع ، إنه أحد أفضل الحراس في العالم ، وقد أظهر ذلك في اللعب.”
في التصفيات ، قال ماوريسيو: “بعد الفوز 5-2 بعد 180 دقيقة ، جعلني سعيدًا جدًا. تأهلنا لدور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا وهذا مهم للنادي.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى