الدوريات الاوروبيةدوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند 06-04 دوري أبطال أوروبا 2021

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 2 - 1

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة قوية بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء 6 أبريل / نيسان يوم الثلاثاء كجزء من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/2021.
تقدم أربشا نت لمتابعيها فرصة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم. مع انطلاق صافرة الصافرة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. أو 21:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل المواجهة على قناة beIN Premium HD2. أداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.
يواجه مان سيتي اليوم اختبارًا قويًا على أرض الملعب في مباراة مهمة جدًا لفريق يُظهر أفضل مستوياته هذا الموسم لأنه يريد تحقيق قفزة نوعية على مستوى الرمية هذا الموسم لأنه يمر بميزة فنية مميزة جدًا. حالة. هذا أفضل من المواسم السابقة ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب سيتي بقيادة بيب جوارديولا عن لقب أوروبي حتى الآن ، وربما يكون هذا الموسم هو الأقرب إليهم حيث تمكنوا من فرض سيطرتهم على هذا المركز والوصول إلى نصف النهائي. ألمانيا.
من ناحية أخرى ، لم تظهر بوروسيا دورتموند بالمستوى المطلوب هذا الموسم ، خاصة في المسابقات المحلية ، لكن هذه البطولة الأوروبية يجب أن تكون مختلفة تمامًا عن المحلية ، لذا فهي مسؤولة وتولي أهمية كبيرة لتقديم مستوى جيد. تمنح المباريات ذهابًا وإيابًا في جميع الجولات فرصة أخرى للفرق للتعافي.
دورتموند الفريق الذي أنهى الاستعداد لهذا المنصب وعلى الرغم من إدراكه لصعوبة المهمة إلا أنه مسلح بخط هجوم قوي بقيادة المبدع هالاند هذا الموسم والذي يعتمد عليه في مثل هذه المباريات ، لذلك يأمل في الخروج. بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته وتعطي زملائه هالاند الأمل بالترقية في معقلهم مكان العودة.

بطاقة و موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند:

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند. يوم الثلاثاء الساعة 9:00 م بالتوقيت المحلي في مصر. أي 10:00 م بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة. وستبث على قناة beIN Premium HD2 مع أداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ملعب اللقاء: الاتحاد.
القنوات الناقلة: beIN Premium HD2.
المعلق: حفيظ دراجي.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.
موعد اللقاء يوم الثلاثاء 2021/04/06

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى