الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوريات الاوروبيةدوري أبطال أوروبا

لهذا السبب كلوب راضٍ عن نتيجة القرعة ومتحمس للمشاركة ضد ريال مدريد

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي وضعت فريقه أمام ريال مدريد.
“إنها قرعة مثيرة للغاية. سيكون الأمر صعبًا بالتأكيد ، لكني سعيد بالقرعة لأنك عندما تنظر إلى الفرق الأخرى سترى أن كل منهم يتمتع أيضًا بجودة عالية. إنني أتطلع إلى هذه المواجهة هكذا قال كلوب.
وأضاف: “مرت سنتان فقط على آخر مباراة لنا مع ريال مدريد. لقد كانت أمسية صعبة بالنسبة لنا ، لذا من الجيد أن تتاح لنا فرصة جديدة للعب ضدهم. أعلم أننا سنلعب دورًا مختلفًا ولا نعرف أين ستكون المباراتان ، لكن كل هذا مقبول.
“كان علينا اللعب في بودابست ، هذا جيد ولا مانع لدينا ، وإذا كان بإمكاننا اللعب في آنفيلد ، فهذا رائع بالتأكيد. ”
وتابع: “عندما كنت مدربًا لبوروسيا دورتموند ، كنا نلعب ضد ريال مدريد في كل موسم تقريبًا ، سواء كان ذلك في دور المجموعات أو في دور خروج المغلوب”. هم أو ارسنال. ومع ليفربول ، كانت هناك مواجهة واحدة فقط.
وتابع: “المواجهة القادمة ستكون الأولى لي ضدهم بدون حضور كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، لكن الفريق لا يزال يضم العديد من اللاعبين الأساسيين مثل سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو داني كارفاخال وكريم بنزيما. ، بالإضافة إلى العديد. من أكثر اللاعبين الشباب الواعدين. ”
وختم: “أعتقد أننا جميعًا نتشارك نفس الأفكار: بايرن ، على سبيل المثال. لا يريد اللعب ضد دورتموند لأنهم من نفس البلد وبالنسبة لنا نحن تشيلسي ومانشستر سيتي. إذا تمكنا من تجنب المواجهة معهم ، فسيكون ذلك جيدًا ، لكننا كنا نعلم أن السحب سيضعنا في مواجهة صعبة على أي حال “.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى