الدوري الإسبانيالدوريات الاوروبيةدوري أبطال أوروبا

كومان: مؤسف نحن نستحق الأفضل اليوم ، وعن شكوك ميسي على مستقبل برشلونة!

وأظهرت تصريحات رونالد كومان مدرب برشلونة ارتياحًا وتفاؤلًا بشأن ما سيأتي. على الرغم من أن باريس سان جيرمان قال وداعًا للفريق لدوري أبطال أوروبا بالتعادل في إياب النهائي (1-1) والخسارة في مباراة الذهاب ويصبح المجموع في كلا المباراتين (2-5).
وقال المدرب الهولندي: “تم إقصاؤنا لكن كان لدينا شعور جيد. قدمنا ​​مباراة جيدة وكنا أفضل منهم في معظم المباراة. نحن نستحق اكثر مما حدث “.
وتابع: “على الأقل كنا نستحق ثنائية لواحد في الشوط الأول”. لا يمكن انتقاد الفريق. كل اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم. لم يحالفنا الحظ اليوم.
وأضاف: “لعبنا بشكل أفضل منهم وخلقنا فرصًا أكثر منهم. ركلة الجزاء الضائعة؟ هذه هي الأشياء التي تحدث في كرة القدم. كنا خارج دوري الأبطال لكننا بحاجة إلى التأكيد على مستوى وروح مباراة اليوم. أنا سعيد بالروح والقتال اللذين أظهرهما الفريق. ”
واردف: “لم نستحق هذه النتيجة على الأقل نستحق الفوز. يجب أن يفخر كل فريق برشلونة بفريقهم. قال الرئيس إنه يتعين علينا أن نفعل كل ما في وسعنا ، وهذا ما فعلناه “.
وتابع: “كانت مسألة معقدة. حاولنا لكننا لم نستطع العودة. كانت الخسارة في منطقتنا كبيرة. جعل ترقيتنا صعبة. لعبنا ضد فريق قوي. كنا جيدين. لكن علينا أن نكون أكثر فعالية “.
وأكمل: “مع فرص أقل مما صنعنا. سجلوا أهدافا أكثر. الفريق يفتقر إلى مهاجم قوي انها واضحة. كان من الطبيعي خلق العديد من الفرص ضد فريق كبير بهذا الحجم. لقد جازفنا ولعبنا واحد ضد واحد. وركزنا أيضًا على اللعب من دون الكرة لكننا افتقرنا إلى الكفاءة. كان هذا هو الفرق بيننا وبينهم. ”
وختم: “ميسي شهد تغييرا إيجابيا يحدث في الفريق. لن يساوره أي شك حول مستقبل برشلونة. ميسي يجب أن يقرر مستقبله. يمكنه أن يرى أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح “.
الجدير بالذكر أن تقارير إخبارية أشارت إلى رحيل ميسي في نهاية العقد هذا الصيف. على الرغم من أن البرغوث أظهر بعض الروح في السنوات الأخيرة سواء كان ذلك قبل باريس سان جيرمان اليوم أو قبل مواجهة إشبيلية في كأس الملك.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن برشلونة هو وصيف الدوري الإسباني حاليًا. بفارق 6 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد ولديه فرصة للفوز بلقب كأس الملك عندما يواجه أتلتيك بلباو في النهائي.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى