الدوري المصريالدوريات العربية

علاقة محمد صلاح والنني تنهي الازمة حول شارة قيادة منتخب مصر

سادت روح الانسجام والتناغم اليوم بين لاعبي المنتخب المصري ، أمام نظيرهم جزر القمر ، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022 التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.
وتمكن فريق الفراعنة من الوصول إلى صدارة مجموعته بفوزه على جزر القمر بأربعة أهداف واضحة في 25 دقيقة ، في مباراة شهدت العبقرية الكبيرة للمنتخب المصري بقيادة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
عمرو السولية نجم الأهلي كان قائد المنتخب المصري منذ بداية المباراة حيث كان أكبر لاعب في التشكيلة الأساسية خاصة بعد غياب أحمد حجازي الذي رحل للمملكة العربية السعودية. وينضم العربي إلى تدريب فريقه اتحاد جدة بعد مواجهة كينيا في الدور الخامس.
وخرج السولية من أحداث المباراة في الدقيقة 72 وسلم شارة قيادة منتخب مصر لـ محمد النني نجم أرسنال لاعب الوسط قبل مغادرة الملعب كونه اللاعب الذي يليه في ترتيب كابتن المنتخب المصري.
وفي بادرة طيبة للغاية. أصر محمد النني على أن يرتدي محمد صلاح شارة الكابتن المصرية بدلاً من منه ، مطالباً عمرو السولية بتقديمها لنجم ليفربول محمد صلاح.
وبهذه الطريقة ساهم النني في عدم تفاقم أزمة الكابتن في المنتخب المصري. والتي اشتدت مؤخرًا في صفوف الفراعنة لتوضيح أن بين اللاعبين وبعضهم البعض أمر جيد لفريق الكابتن.
وتأهلت مصر لكأس الأمم الأفريقية بعد أن جمعت 12 نقطة من 6 مباريات وفازت بثلاث مباريات وتعادل 3.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى