عاصفة تحدث في اجتماع منتظر بين بارتوميو وميسي

عاصفة تحدث في اجتماع منتظر بين بارتوميو وميسي

وأوضح في وسائل الإعلام أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو سيلتقي مع قائد الفريق ليونيل ميسي في الفترة المقبلة لمناقشة عدد من القضايا من بينها خفض الرواتب, كتب على الموقع الرسمي لقناة كواترو أن ميسي وبارتوميو يعلمان أنه يتعين عليهما الجلوس للتفاوض على تخفيض راتب اللاعب بدلاً من الحديث عن رحيل او بقاء الارجنتيني ميسي.

وأضافت أن ميسي سيتعين عليه مواجهة بارتوميو وجهاً لوجه حيث يتعين عليه قبول خفض راتبه وكذلك رواتب لاعبي الفريق الأول. وأشارت القناة إلى أن برشلونة تكبد خسائر مالية بلغت 98 مليون يورو الموسم الماضي حاول خلالها برشلونة تقليص تلك الخسارة ببيع آرثر ميلو ليوفنتوس.

وأضافت أن برشلونة بحاجة إلى خفض رواتبهم ، والتي ستبدأ بمطالبة اللاعبين بقطع رواتبهم السنوية ، وستكون المواجهة الأولى بين ميسي الذي يمثل الفريق كقائد للفريق ، وبارتوميو في اجتماع قد يشعل شرارة جديدة بينهما.

يعلق لابورتا على قرار ميسي

أعرب خوان لابورتا ، رئيس برشلونة الأسبق ، عن سعادته بالقرار الذي اتخذه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الجمعة ، بمواصلة العمل مع العملاق الكتالوني الموسم المقبل, وكتب لابورتا عبر حسابه على تويتر: “الأسد المعجزة ، أكثر من مجرد تفسير إعجازي لقرار حكيم”.

وتابع: “الآن سنواصل القتال من أجل النصر ونستمر في كتابة التاريخ. اليوم منحنا ميسي فرحة جديدة لجماهير برشلونة “. اختار ميسي البقاء مترددًا بعد أن أصر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على أن النادي الذي يرغب في التوقيع مع النجم الأرجنتيني يجب أن يدفع غرامة قدرها 700 مليون يورو.

أدلى ميسي بتصريحات قوية اليوم انتقد فيها بارتوميو وأسلوب إدارته ، وكشف أنه اختار مغادرة البلوجرانا منذ فترة طويلة ، لكنه رفض مقاضاة النادي لتركه.

اترك رد