سقوط مدوي لـ ريال مدريد وأخطاء دفاعية كارثية تمنح فالنسيا إنتصار عريض

حقق فالنسيا فوزًا مثيرًا وكبيرًا. على حساب نظيره ريال مدريد 4-1 ، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب “ميستايا”. حيث جمد ريال مدريد برصيد 16 نقطة في المركز الرابع ، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول. مكان. عشرة.

كانت بداية الشوط الأول من المباراة قوية في الوسط ، مع تفوق نسبي لريال مدريد في السيطرة والاستحواذ ، وكان فالنسيا على الهجمات المرتدة وأول فرصة كبرى بعد تسديدة أسينسيو من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم كانت الأولى في الدقيقة “9”. . قليل.

ثم سدد لوكا مودريتش الكرة القوية لكن الحارس أبعدها ثم تفرق الدفاع ، وفي الدقيقة 23 نجح ريال مدريد في تسجيل هدف كريم بنزم بعد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سقطت في شباك الخفافيش ، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه. فالنسيا. الدقيقة “30”.

ركلها كارلوس سولير لكن كورتوا دفعها بعيدًا ثم تبعها سولير. وضرب القائم  تبعه موسى. لكن الحكم استخدم تقنية الفيديو وقرر إعادة رمي الكرة بينما ركض موسى في منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.

في الدقيقة 44 ، أرسل كانغ عرضية حاول رافائيل فاران تشتيت انتباهه فركض في المرمى وأطلقها كورتوا قبل أن يستخدم الحكم تقنية الفيديو التي احتسبت الهدف بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى ، رغم أنه كان هناك خطأ لصالح أسينسيو من قبل. بهدف إنهاء الشوط الأول من 2nd -1 لصالح فالنسيا.

وفي الشوط الثاني من المباراة ، أرسل حارس فالنسيا كرة شرسة قبل أن يرد فالنسيا بتسديدة عبر كانغ إن ، لكن كرته ارتطمت بالقائم من أسفل في الدقيقة 47. ثم منح الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد خطأ مارسيلو. الهدف الثالث في الدقيقة 52.

وسدد فالفيردي الكرة التي أبعدها الحارس ثم تبعها فينيسيوس بتسديدة فوق المرمى قبل أن ينقذ حارس فالنسيا هدفه من مرمى أسنيسيو في الدقيقة 58. ثم منح الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد لمسة يد في راموزا. وسجل كارلوس سولير الهدف الرابع في الدقيقة “61”.

غادر أسينسيو وفينيسيوس. ودخل أوديجارد ورودريجو سدد فاسكيز كرة قوية من منطقة الجزاء. لكنها تجاوزت المرمى وخرج بنزيمة وفالفيردي ودخل ماريانو وكروس. في الدقيقة 75 ثم خرج إيسكو ودخل يوفيتش في الدقيقة 81 مرت الدقائق وانتهت المباراة بالنصر فالنسيا 4-1.

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد