رونالد كومان: لم اشاهد ليونيل ميسي كما هو الآن والذي حدث شيء خبيث للغاية

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه سعيد بالفوز المهم الذي حققه فريقه على أتلتيك بيلباو. بتسجيله نتيجة (2-1) في الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كومان: “عقلية الفريق كانت حاسمة اليوم وستكون حاسمة في المستقبل. لعبنا ببراعة في الشوط الأول. لم نترك الخصم بسعادة في الثانية. سقطنا قليلاً في الشوط الثاني. لكننا عرفنا كيف نعاني ونتجنب مفاجأة الخصم “.

وأضاف المدرب الهولندي: “في الشوط الأول عندما كنا نخسر الكرات كنا ندفعها حقًا. في الشوط الثاني مارسوا الكثير من الضغط علينا ولعبوا تمريرات جانبية جعلت الأمر صعبًا علينا بعض الشيء”.

وتابع: “كان من المهم أن نفوز اليوم للانتقال إلى المركز الثاني. كنا بحاجة ماسة للفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وقد تم تحقيقه ضد فريق قوي مثل بلباو. أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا وضغطنا جيدًا وخلقنا العديد من الفرص. النصف الآخر كما هو متوقع. بعد أن شهدت الكثير من الضغط من جانبهم ، أحضرت لينجليه للحفاظ على النتيجة”.

وتابع: “لقد كان شهرًا معقدًا ومزدحمًا بالمغادرة كل 3 أيام ، لكن الفريق تحسن ونمضي قدمًا بجودة اللاعبين”. وأضاف: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم وقد منح النادي الكثير. لم أر ميسي متحمسًا كما كان في الأيام القليلة الماضية. ليو شخصية فائزة ويريد دائمًا إثبات جودته وأهميته. بالتأكيد قد يكون للتسريب ضرر ولكن علينا ان نبدي الاحترام للأشخاص الذين قاموا بأشياء مهمة للنادي. ”

وأضاف: “صفقة تسريب ميسي كان لها نية خبيثة للإضرار باللاعب يجب أن نكون متحدين. ولا شك لدي في ميسي. كنت على يقين من أن ما يظهر في الصحافة لا يؤثر عليه. ولو كان من سرب العقد موجود داخل الفريق لما كان ينبغي ان يكون داخل النادي. أن تكون جزءًا من هذا النادي يعني مساعدته وليس إيذائه.

وقال أيضا: “لسنوات عديدة أثبت ميسي جودته وساعد النادي في كل ما حققه. ولا يمكن القول إن الفوضى داخل النادي سببها ميسي. لا أفهم ما علاقة ميسي بتدمير برشلونة! لقد ساعد في جعل هذا النادي رائعًا وجلب العديد من الألقاب وعلينا أن نتذكر ذلك”.

وأضاف: “ديمبيلي لاعب حاسم ومهم بالنسبة لنا. من الجيد أن يكون لديك لاعب بمهاراته وجودته يمينًا أو يسارًا”. وختم بالقول: الفريق يلعب بشكل جيد وهناك تحسن ملحوظ في الدفاع. هناك العديد من الأشياء التي تحسنت وهذا أمر جيد لشهر فبراير. سنلعب الكثير من المباريات مرة أخرى مع راحة يومين فقط.

 

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد