رسميا … تم الكشف عن ملعب مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول

رسميا … تم الكشف عن ملعب مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول

قرر مجلس مانشستر الإنجليزي عقد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في ملعب السيتي(الاتحاد) بدلاً من اللعب على أرض محايدة, كانت المواجهة القادمة بين الفريقين في 2 يوليو واحدة من المباريات التي تم التحقيق فيها في ملعب محايد لما لها من أهمية في حسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

زادت مخاوف الجميع بشأن إمكانية تجمع عدد كبير من مشجعي فريق The Reds حول ملعب الاتحاد للاحتفال بالتتويج الأول منذ 30 عامًا, يمكن أن يضر هذا بشكل خطير بجهود بريطانيا المستمرة لإدخال نظام التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا ، الذي أدى إلى توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي.

من جانبه قال عضو المجلس التنفيذي للمهارات والثقافة والترفيه بمجلس مانشستر سيتي: “قررت المجموعة الاستشارية الأمنية الحكومية مراجعة المباراة التالية بين مانشستر سيتي وليفربول”.

وأضاف: “وصلنا أخيرًا إلى المباراة في ملعب الاتحاد في موعدها الطبيعي يوم الخميس 2 يوليو ، كما فعلت جميع المباريات الأخرى خلف أبواب مغلقة دون حضور أنصار”, من الجدير بالذكر أن ليفربول يمكن أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس إذا هزم تشيلسي مانشستر سيتي في الجولة 31 من البطولة.

الريدز في الصدارة في المنافسة مع 86 نقطة ، مقابل 63 لمانشستر سيتي الثاني ، و 55 ليستر سيتي و 51 للرابع تشيلسي.

54 thoughts on “رسميا … تم الكشف عن ملعب مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول

اترك رد