رسمياً رحيل أشرف حكيمي عن بوروسيا دورتموند واقتراب انضمامه لفريق ايطالي

رسمياً رحيل أشرف حكيمي عن بوروسيا دورتموند واقتراب انضمامه لفريق ايطالي




مجددا أكد رئيس نادي بوروسيا دورتموند مايكل زورك أن دورتموند لا يستطيع تلبية المتطلبات المالية لريال مدريد فيما يتعلق بالنجم المغربي أشرف حكيمي ، الذي انتهت فترة إعارته في النادي الألماني.

وقال زورك في بيان لـ “سكاي سبورتس”: “على مدى الأيام القليلة الماضية ، حدث تطور جديد وبالتأكيد سيكون مبلغ شرائه أعلى قليلاً عن مما كان سابقا”, يلعب أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند منذ عام 2018 ، وأراد النادي التوقيع معه بشكل دائم ، لكن سعر اللاعب الجديد الذي وضعه ريال مدريد افشل الصفقة.

وأضاف في خطابه: “ربما يريد ريال مدريد استعادة قيمة لاعبه ، ولهذا السبب يجب أن أقول: لا نريد ذلك ولا يمكننا فعل ذلك (دفع ما يتطلبه ريال مدريد)”.




أفيد أن عدة تقارير أكدت أن أشرف حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو + 5 ملايين بالإضافة إلى الإعلان عن العقد الرسمي الأسبوع المقبل, خرج الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو  التابع لـ سكاي سبورتس يوم الجمعة وأكد أن حكيمي قريب جدًا من الانتقال إلى إنتر ميلان.

ستكلف الصفقة 40 مليون يورو لخزينة إنتر ميلان بالإضافة إلى المبلغ المتغير بموجب الاتفاق مع ريال مدريد لإرسال حكيمي إلى “جوزيبي مياتزا” بشكل دائم بعد عامين من المجد مع بوروسيا دورتموند.

5 thoughts on “رسمياً رحيل أشرف حكيمي عن بوروسيا دورتموند واقتراب انضمامه لفريق ايطالي

اترك رد