راموس ساخرًا: هل نشكر الحكام لأننا في الصدارة؟

راموس ساخرًا: هل نشكر الحكام لأننا في الصدارة؟

ظهر مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس في التغطية الإعلامية بعد فوزه 2-0 على ريال مايوركا في الجولة 31 من الدوري الأسباني, وقال راموس في نهاية اللعبة: “كل الضجيج الذي نسمعه هو حقيقة أننا متصدرين والحكام وتكنولوجيا الفيديو موجودون للمساعدة ، ويجب إيقاف هذا الإزعاج”.

وأضاف: “لا أعتقد أن التحكيم يتخذون قرارات محددة سلفًا ، ولا يعمل التحكيم على صنع فيلم ، ويقولون كما لو أننا يجب أن نشكر التحكيم لكوننا في صدارة الدوري الاسباني”, “أحب الفوز بألقاب المجموعات ، لكن الإنجازات الشخصية تحفزني واعتبرها كمصدر فخر ، وعلى الرغم من أنها مكافأة شخصية ، إلا أنها ثانوية بالنسبة لي”.

وختم: “هل الفريق أكثر فاعلية؟ نعم ، كان هدفنا هو الفوز وتمكنا من تحقيقه ، على الرغم من وجود الكثير من التحسينات ، أنا سعيد ، ولكن يمكننا دائمًا القيام بالمزيد ، لدينا 7 مباريات متبقية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري. ”

الجدير بالذكر تمكن ريال مدريد من الفوز بهدفين دون رد أمام ريال مايوركا لاستعادة صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة ، وهو الفرق بين المواجهات المباشرة مع برشلونة الثاني, واجه ريال مدريد خطر التأخر لهدف مبكر عندما سيطر ريال مايوركا على الدقائق ال 15 الأولى وفقد أكثر من فرصة واحدة مؤكدة لمحمد بابا وبودمير للتسجيل ، لكن تألق تيبو كورتوا منعها.

10 thoughts on “راموس ساخرًا: هل نشكر الحكام لأننا في الصدارة؟

اترك رد