ديفيد ألابا في ريال مدريد اعتباراً من الصيف المقبل بوعد واضح وصريح

كشف خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو. عن تطورات جديدة فيما يتعلق بمستقبل النجم الدولي النمساوي لاعب بايرن ميونخ ديفيد ألابا. الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

قال رومانو إن ريال مدريد أبرم اتفاقًا شفهيًا مع ألابا للانضمام إليه في نهاية هذا الموسم وأنه لا يوجد خيار آخر سوى توقيع العقود للانضمام إلى ريال مدريد.

وأضاف أن ألابا وعد ريال مدريد بأنه سينضم إليهم بمجرد انتهاء عقده مع العملاق البافاري. وبالتالي سيكون اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أول عقد للميرينجي هذا الصيف.

ارتبط ألابا بالعديد من الأندية أبرزها ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان. لكن رغبة اللاعب وحلمه كان اللعب بالقميص الأبيض.

وكانت تقارير سابقة قد وجدت أن ليفربول تجاهل فكرة صفقة ديفيد ألابا بسبب تقدمه في السن وجسمه الصغير. لكن شبكة “Liverpool Echo” الإنجليزية قالت ، بحسب تقارير إسبانية ، إن كلوب أراد الاستعانة بخدمات ديفيد ألابا.

وأوضحت أن كلوب طلب من مسؤولي ليفربول المشاركة في المنافسة ونقل ديفيد ألابا إلى أنفيلد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولفتت إلى أن المدرب الألماني يعتقد أن ديفيد ألابا سيكون إضافة قوية لليفربول حيث يمكنه اللعب في مراكز مختلفة ولديه الكثير من الخبرة وسيكون متاحًا مجانًا.

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد