الدوري الإنجليزيالدوري الالمانيالدوريات الاوروبيةدوري أبطال أوروبا

حديث بيب جوارديولا عن مواجهة بوروسيا دورتموند وهالاند بشكل خاص

ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي. للحديث عن مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت.
وعن قرعة دور الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا قال ، بعد أكثر من أسبوعين سنواجه بوروسيا دورتموند ، إنه لشرف كبير أن أكون في ربع النهائي ، لم أشاهد الكثير من المباريات بالنسبة لهم ، لكن ستتاح لي الفرصة في فترة التوقف الدولي. قال بيب إنهم فريق جيد حقًا.
“الأرقام تتحدث عن ذاتها. هالاند هو أحد أفضل المهاجمين في العالم بالنسبة لعصره. لقد شاهدت بعض المباريات أبرز الأحداث والأرقام بالنسبة له في دوري أبطال أوروبا رائعة. أعرف جودة هذا اللاعب. والجميع يعرف أيضًا أن هالاند هو لاعب بوروسيا دورتموند الآن. انا لااستطيع. “الجواب على هذا السؤال هو أنني لا أحب التحدث عن لاعبينا أيضًا”.
وأضاف: “دورتموند منافس قوي. كما باقي الاندية التي تأهلت بدورها إلى ربع النهائي. سنحاول اللعب بشكل جيد في المباراة الأولى ثم في الثانية. إذا عملنا بشكل جيد فإننا نتأهل وإذا قاموا بعمل جيد سيفعلونه. لا يوجد شيء أكثر من ذلك. ”
وتابع: كل منافسة صعبة الآن مرحلة خروج المغلوب. لقد فزنا بكأس الاتحاد مرة واحدة وبلغنا الدور نصف النهائي مرتين. وهذا ليس بالأمر السيئ. أعرف مدى أهمية هذه المسابقة ونعلم مدى صعوبة الفوز بها ضد إيفرتون والتقينا بهم في ملعب الاتحاد قبل بضعة أسابيع “.
وأضاف: “كان كارلو أنشيلوتي مدربًا لبعض أفضل الأندية في أوروبا. مثل ميلان ويوفنتوس ونابولي وباريس سان جيرمان وريال مدريد. لقد كان ناجحًا في كل مكان. لقد ساعدني في بداياتي. لقد زرته عندما كنا في ميلانو. خارج الملعب هو دائمًا شخص لطيف للغاية وأنا أحبه كثيرًا”.
وأضاف: “يونايتد أثبت أننا لسنا فريقًا غير مهزوم. مباراة الغد مثل النهائي. علينا أن نحاول الفوز. ومعرفة طريقة لعبهم وإيجاد الأماكن وتجنب الركلات الحرة لأن لديهم المتخصص سيجوردسون. جودة اللاعبين في إيفرتون ولا شك في ذلك. إنهم يقاتلون من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهذا يظهر مدى تألقهم “.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى