الدوري الإسبانيالدوريات الاوروبية

توماس مونييه غاضباً: أنا سبب إصابة هازارد المتكررة!

مونييه يسخر من تحميله مسؤولية إصابة هازارد

تحدث البلجيكي توماس مونييه. لاعب بوروسيا دورتموند بسخرية عما قيل مرة أخرى عن تحميله مسؤولية إصابة زميله إيدن هازارد لاعب نادي ريال مدريد.
وقال اللاعب في بيان صحفي: “إصابة إيدين هازارد الأخيرة خطئي؟ نعم ، بالضبط ، ذهبت إلى التدريب الخاص لريال مدريد الأسبوع الماضي وقد أصبته مرة أخرى “.
وأضاف: “لا يهمني ما تحدثت عنه وسائل الإعلام مؤخرًا ، لم أكن أنوي إصابة هازارد أبدًا ، ولا أعرف من يتحدث عن ذلك ولا يعرفني ، لذا المسألة محسومة بالنسبة لي. ”
وتابع: “قطعت تواصلي مع مواقع التواصل الاجتماعي. نظرت إليها بعد المباريات لمدة دقيقة ثم تبين أنها استغرقت 20 دقيقة لذا توقفت. الآن أنظر إليها لمدة 30 ثانية وليس لدي ما أفعله “.
أنهى كلماته: “بعد إصابة هازارد ، حاولت التواصل معه ، لكنه لم يستطع الرد على الهاتف. تحدثت إلى أصدقائنا ولم أرغب في إيذائه على الإطلاق.
كان قد تعرض هازارد لإصابة خطيرة في وقت مبكر من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد تدخل مونييه أثناء المواجهة الاوروبية.
الجدير بالذكر أن هازارد لا يستيقظ من سلسلة الإصابات التي تعرض لها منذ وصوله إلى ريال مدريد ، ولا يشارك في أكثر من خمس مباريات متتالية حتى ينتكس مرة أخرى.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى