تصريحات ميسي تفتح النار على أبيدال خلفية اقالة فالفيردي

تصريحات ميسي تفتح النار على أبيدال خلفية اقالة فالفيردي

أوضح أبيدال في تصريحات صحفية أنه كانت هناك مشاكل داخلية وراء رحيل فالفيردي وقال: “العديد من اللاعبين غير راضين عن العمل مع فالفيردي وأنهم لا يعملون بجد معه ، وكانت هناك بعض المشاكل وراء الكواليس ، وهناك أشياء يمكنني القيام بها أشعر كلاعب سابق وقلت أن النادي لديه ما أعتقد وأنه كان ينبغي اتخاذ القرار. ”

تحدث السكرتير الفني لفريق برشلونة ، إريك أبيدال ، في مقابلة مع صحيفة سبورت سبورت الإسبانية اليومية ، كيف تم اتخاذ قرار بعزل المدرب إرنستو فالفيردي من منصبه كمدرب للفريق في الفترة الماضية, رد نجم برشلونة ليونيل ميسي على هذه التصريحات من خلال اقتباسها من خلال حسابه الرسمي على الشبكة الاجتماعية Instagram ، معلقًا ، “أنا شخصياً وبكل صدق ، لا أحب القيام بهذه الأشياء ، لكنني أعتقد أن الجميع مسؤول عن عمله و واجباته وأنه يهتم بقراراته “.

وأضاف ليو “كنا أول من اعترف بالذنب عندما كنا في حالة سيئة ، وفي النهاية عليك أن تحدد من تقصد اللاعبين ، أو أننا سنحصل على نتائج قذرة” ، مضيفًا أن ميسي فتح النار على أبيدال “. إذا كنت تتحدث عن لاعبين ، فيجب عليك تحديد الأسماء ، كما يجب أن يقوم مسؤول الإدارة الرياضية بأداء وظيفته على أكمل وجه. “

اترك رد