الدوري الإسبانيالدوريات الاوروبية

تصريحات كومان عن الطرد وخسارة برشلونة أمام غرناطة

أعرب رونالد كومان مدرب برشلونة عن خيبة أمله عندما خسر فريقه 1-2 أمام غرناطة في الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

وقد قال المدرب الهولندي “سيطرنا على النصف الآخر من المباراة لكن لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني. قلة التركيز جعلتنا نتلقى هذين الهدفين ، وهي بالتأكيد نتيجة محبطة للغاية. إنها صدمة كبيرة لأننا لا نستطيع الاعتماد على أنفسنا بعد الآن. مباراة الأحد ستكون حاسمة هذا الموسم. قال كومان إننا بحاجة إلى رؤية وتحليل أخطائنا.

وتابع عن حالة الطرد: “أريد أن أعرف ما هو عدم الاحترام الذي قمت به. أريده أن يخبرني. مرة أخرى ، لم أقلل من احترامي أبدًا ، لدينا بعض المباريات مثل أي فريق آخر. أحاول دائمًا تقديم أفضل اللاعبين في هذه الظروف “.

وأضاف: “رسالتك إلى الفريق؟ لقد تحدثت إلى اللاعبين بعد المباراة ومن المهم للغاية الفوز على فالنسيا يوم الأحد. علينا أن ندرك أننا ارتكبنا خطأ وأن نتعلم منه ونتقدم إلى الأمام.”

وتابع: “تشكيلة الفريق تتغير؟ أحاول دائمًا أن أضع أفضل اللاعبين لدي في ظل الإرهاق الذي يتعرض له الفريق, لدينا عدد قليل من المباريات مثل أي فريق آخر.

وتابع: “أولاً نحتاج إلى استعادة عقليتنا وإدراك أننا خسرنا اليوم وهذا أمر صعب ، ثم نحلل الخطأ الذي ارتكبناه في الشوط الثاني. فقدنا التركيز دفاعيًا “.

وأضاف عن غيابه امام فالنسيا. هل سيؤثر هذا على الفريق؟ “انا لا اعلم. سيؤثر علي لأنه غير عادل. لو كنت قد قللت من احترامي ، لكنت قبلته ، لكنني لم أفعل شيئًا. لا بد لي من الانتظار لأرى ما سيحدث والآن لا يمكنني قول أي شيء آخر “.

وختم: “لقد تحدثت مع بعض اللاعبين وليس كلهم. نظرًا لظروف Covid 19 ، لا يتواجد الجميع في غرفة خلع الملابس. هناك لاعبون حزينون للغاية في غرفة الملابس. تحدثت معهم عن مباراة الأحد وماذا تعني. “.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى