الدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوريات الاوروبية

أشرف حكيمي: أردت البقاء في ريال مدريد الذي كنت اعتبره بيتي!

كشف اللاعب المغربي الدولي المغربي أشرف حكيمي عن رغبته في البقاء مع ريال مدريد الذي يعتبره وطنه ، وخوض التجربة هناك ، لكن في النادي الملكي أرادوا خلاف ذلك ، مؤكدا أنه فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول مع إنتر. هو حدث خاص بالنسبة له.

بعد تتويج نيرازوري بلقب الدوري الإيطالي الليلة ، تحدث النجم المغربي للبرنامج الإسباني “تشيرنجيتو” عن تجاربه الحالية والماضية.

وكشف حكيمي في وقت سابق عن رغبته في البقاء في إنتر لفترة طويلة بعد تجربته الممتازة في الموسم الأول ، في إشارة إلى علاقته الخاصة مع المدرب أنطونيو كونتي.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى إنتر ميلان من ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو ، بعد عامين على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند.

وعن ريال مدريد قال حكيمي

كان هناك الكثير من التكهنات مؤخرًا حول مستقبل الحكيمي ووجود اهتمام من أرسنال بالحصول على خدماته ، بسبب عدم قدرة إنتر على دفع قيمة إدراجه ، لكن هذا تم رفضه تمامًا.

قال الحكيمي عن ريال مدريد: “هل أعود الى مدريد؟ لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت ، قبل بدء هذا الموسم ، لكنهم فعلو خلاف ذلك ، ريال مدريد كان دائمًا موطني وبالطبع أود أن ألعب هناك واخوض تجربة جديدة ، لكنهم قرروا خلاف ذلك “.

وأضاف: “انزعجت من أن بعض الناس ظنوا أنني خائف من القتال على المركز الرئيسي ، والحديث عن حقيقة أنني كنت خائفًا من خسارة المركز الرئيسي ، شعرت أنني مؤهل لذلك والجميع عرف أنني مستعد للقتال ، لا أعرف ما إذا كان زيدان ، ام النادي نفسه هو الذي اتخذ القرار؟

عن زين الدين زيدان ، قال حكيمي ساخراً: “لا ، لم يتصل بي بعد ، فلورنتينو بيريز؟ أيضاً لم يتصل بي.

وتابع في نفس السياق: “لا ألوم زين الدين زيدان أو النادي وإدارته على ما حدث ، لكن بالنظر إلى الظروف ووضع النادي وكل ما حدث في الصيف ، اضطررت للرحيل”.

أربشا نت

كاتب ومحرر في كورة أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى